أمور جعلت زفاف أمير برونواي من الأهم في تاريخ الأعراس الملكيّة

تصدر زفاف أمير برونواي عبد المتين وعروسه أنيشا عيسى كاليبيتش العناوين أخيرًا، وأصبح من الأهم والأشهر في تاريخ الأعراس الملكيّة التي أقيمَت على مرّ العصور.

وقد شكّلت هذه المناسبة محطّ أنظار العالم، والسبب ليس لأنها عرسًا للأمير فقط، بل أيضًا لأمور مختلفة سنكشف لك عنها في ما يلي.

إطلالات العروس

لفتت كلّ إطلالة اعتمدتها العروس أنيشا في زفافها الأنظار بفخامتها، إذ عكست كلّ منها الفخامة بأقصى معاييرها، وكانت عنوانًا مثاليّا للأناقة الاستثنائية والرقي الملكيّ. فهي تألّقت بفساتين تمّ تصميمها بأعلى معايير الدقّة والبراعة، وذلك كان واضحًا من حيث القصّات المحتشَمة، والتفاصيل الفاخرة، وأجملها كان الذي صمّمه زهير مراد وفقًا لطلبها. وقد نسّقت تلك الإطلالات مع مجوهرات مرصّعة بأندر الأحجار الكريمة والماسيّة.

مدة الزفاف

استمر زفاف أمير برونواي عبد المتين لمدّة 10 أيام، تخلّلتها احتفالات ومراسم إسلامية وملكية، حضرها عدد من أهم الشخصيات في المملكة وفي العالم، وتمّ بثّها على مختلف المنصّات والقنوات.

هو عرس ابن أحد أغنى الرجال في العالم

عبد المتين هو أحد أبناء السلطان حسن بلقية، أحد أغنى رجال العالم، الذي يُعرف أيضًا بنفوذه الكبير، وبعلاقاته الوطيدة مع أهم حكّام وملوك العالم، ومن بينهم العائلة الملكيّة البريطانيّة، حيث حضر حفل تتويج الملك تشارلز وكذلك جنازة الملكة إليزابيث الراحلة.

عبد المتين كان من أشهر الأمراء العازبين

عُرِفَ الأمير عبد المتين البالغ من العمر 32 عامًا، بأنه الأمير الأعزب الوسيم الذي شكّل فارس أحلام الكثيرات من الفتيات، ولذا كانت صوره والفيديوهات التي يطل فيها، كثيرة التداول على مواقع التواصل الاجتماعي. وعليه، اكتسب شهرة عالمية رغم أنه في المركز الثالث في ترتيب ولاية العرش، ما جعل خبر زفافه ولحظاته من الأهم في تاريخ الأعراس الملكية.

شارك