تجد الأناقة والجودة العالية والراحة والمتانة، الصفات التي لطالما لازمت مفروشات Giorgio Collection، امتدادها الطبيعيّ في مجموعة OASI الجديدة، المصنوعة بالكامل في إيطاليا بموادّ عالية الجودة.

وتضمّ هذه المجموعة تشكيلة رائعة ومتنوّعة من الأرائك والمقاعد والكراسي ذات الأذرع والأخرى الخاصّة بالاستلقاء والطاولات والأكسسوارات، حيث تتماهى الحبال المنسوجة والمحبوكة باللونين الرمادي الفاتح والأسود مع هياكلها الصلبة المصنوعة من المعدن الأسود المصقول وأقمشتها وجلودها المعالجة لمقاومة العوامل الخارجيّة مثل الماء والكلور والملح والضوء والعفن والبكتيريا.

أمّا أسطح الطاولات فمصنوعة من الحجر الإيطاليّ الطبيعيّ CARDOSO، الذي يتميّز بدرجات رماديّة متقاطعة مع عروق فاتحة وداكنة.

تضيف مجموعة MIRAGE، بأسلوبها المعاصر وأشكالها المربّعة وخطوطها الواضحة، روحاً نابضة بالحياة إلى المساحات الداخليّة الفاخرة. وترتكز المجموعة على موادّ عالية الجودة، لا سيّما منها الخشب المستخرج من الغابات الإفريقيّة الذي تتخلّله حبيبات مجعّدة تمنح الأثاث طابعاً زخرفيّاً، رخام كينيا الأسود المعالج، إضافة إلى سكوتش جارد nubuck وغطاء جلد الأنيلين الناعم والنيكل الساتان.

شارك