احتفل بشهر رمضان المبارك مع ماندارين أورينتال جميرا، دبي

يحتفل منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي بشهر رمضان المبارك مع مجموعة من العروض الحصرية طوال الشهر الكريم. بدءاً من بوفيه الإفطار مروراً بوجبات السحور المقدمة على مقربة من شاطئ البحر على طراز المجلس وصولاً إلى عروض الصحة واللياقة وباقات الإقامة بالمنتجع المصممة خصيصا لرمضان، يُعدُّ هذا المنتجع الفخم الوجهة المثالية للإفطار بعد الصيام أو للاستمتاع بالأجواء الرمضانية مع الأهل والأصدقاء.

الإفطار في مطعم ذا باي

سيقدم مطعم “ذا باي” تشكيلة فاخرة من الأطباق العربية الأصيلة والأكلات العالمية في بوفيه الإفطار خلال شهر رمضان هذا العام. بدءاً من وقت الغروب بإمكان الضيوف الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المشروبات الرمضانية التقليدية، والسلطات الطازجة، والأطباق الساخنة والباردة المفضلة لدى الجميع، والمأكولات البحرية، واللحوم المُتبلة، والحلويات الفاخرة التي ترضي جميع الأذواق، ويأتي كل ذلك بوحي من فنون الطهي المحلية والعالمية في ثماني منصات طهي مباشرة.

السحور في مجلس ذا باي

يحتفل مطعم ذا باي بوجبة السحور هذا العام من خلال افتتاح مجلس بتصميم عصري يمتد من الشرفة حتى الواجهة البحرية ويسع ما يصل إلى 140 ضيفاً. يقدم مجلس ذا باي بألوانه الدافئة ومصابيحه الرائعة وديكوارته الأنيقة تجربة سحور مكتملة الجوانب وسط أجواء مفعمة بحسن الضيافة تصحبها موسيقى العود التقليدية. سيحصل الضيوف على تجربة ممتعة مع خيارات متنوعة من الأطباق التقليدية المحضرة من المكونات الطازجة والحلويات المحلية، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحاً في مجلس ذا باي.

إقامة رائعة وطعام شهي في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي

يدعو منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي ضيوفه للإقامة في المنتجع والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات احتفاءاً بشهر رمضان الكريم مع أحبائهم. بموقعه المتميز في قلب دبي وإطلالته الرائعة على الشاطئ، يقدم هذا المنتجع الراقي باقات خاصة للغرف طوال شهر رمضان المبارك. يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة في الغرف والأجنحة ذات المساحة الرحبة مع إطلالات مذهلة على أفق دبي والخليج العربي وتناول إفطار شهي مع جميع أفراد الأسرة. بدءاً من المسابح الخمسة ونادٍ للأطفال وصولاً إلى المنتجع الصحي مع أنشطة مُجددة للطاقة والحيوية، وأشهى أطباق الإفطار والسحور في مجلس ذا باي، ينتظر الضيوف الكثير من المفاجآت خلال شهر رمضان في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي. تبدأ أسعار الغرف من ++1,050 درهماً إماراتياً شاملة الإفطار أو السحور.

الحفاظ على النشاط والحيوية خلال شهر رمضان

خلال شهر رمضان هذا العام بإمكان الضيوف تحقيق أقصى استفادة من مركز اللياقة البدنية في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي الذي يضم مرافق حديثة تشمل أجهزة تمارين القلب، القوة، والمرونة. كما بإمكان الضيوف حجز جلسة تدريب شخصي لتجربة لياقة أكثر خصوصية للحفاظ على صحتهم، وتركيزهم، وتحقيق أهدافهم.

تجديد الطاقة والانتعاش واستعادة الحيوية

مع باقة من العلاجات المتخصصة يضمن المنتجع الصحي في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي لضيوفه تجربة أكثر استرخاءً وحيوية؛ إذ إنها تعيد التوازن إلى العقل، والجسم، والروح.

خلال شهر رمضان المبارك، يقدم المنتجع الصحي ثلاث باقات مميزة؛ مما يجدد الطاقة، والانتعاش، واستعادة الحيوية. يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة من العلاجات المتوفرة حصرياً خلال شهر رمضان للحفاظ على مستوى عالٍ من الاسترخاء.

جدد طاقتك في المنتجع الصحي مع جلسة حمام علاجية خاصة تشمل قناعاً للجسم لتعزيزه بالمعادن الأساسية لمدة 90 دقيقة، وهدية من المنتجع الصحي بسعر 975 درهماً إماراتياً

اشعر بالانتعاش مع جلسة تدريب شخصي وتدليك عميق لتخفيف الإجهاد، إضافة إلى جلسة علاج حراري في مرافق المنتجع الصحي، كل ذلك بسعر 925 درهماً إماراتياً

استعد حيويتك مع جلسة عناية بالوجه وتدليك للظهر لمدة 90 دقيقة بسعر 925 درهماً إماراتياً.

لمزيدٍ من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة www.mandarinoriental.com/dubai

شارك