احظوا بحفل زفاف لا مثيل له في Rixos The Palm

احتفلوا بأجمل يوم في حياتكم بفندق Rixos The Palm، واستمتعوا بتجربة لا تنتسى. من شاطىء Rixos الرمليّ إلى حدائقه الخاصّة، تقدّم لكم مواقعه الحصريّة ملاذاً من الفخامة والخصوصيّة إن كنتم ترغبون بإقامة حفل زفاف في الهواء الطلق. وإن كنتم ترغبون بإقامة الحفل في الداخل، لدى Rixos The Palm  أماكن داخليّة جميلة مثل L’Olivo الذي يتميّز بخلفيّة مذهلة و Grand King Suite الحصريّ الذي يطلّ على المحيط العربيّ. فأينما اخترتم إقامة حفل زفافكم، من المؤكّد أنّكم ستحظون بأجود خدمة وستصنعون أروع الذكريات. ولضمان مثاليّة زفافكم، استعينوا بخبير تنظيم الحفلات لدى The Palm  Rixos.

ويمكن أن تختاروا بين حفلات زفاف عدّة منها:

حفلات الزفاف التقليديّة
إن كنتم تخطّطون لإقامة حفل زفاف تقليديّ، يمكن لـRixos The Palm تلبية جميع متطلّباتكم. من حفلات العشاء التجريبيّة، وكعكات الزفاف والحلويات إلى الرقصة الأولى، يزوّدكم فريق العمل بكلّ تقاليد حفلات الزفاف، ويضمن لكم مثاليّة ودقّة التنفيذ.

حفلات الزفاف الهنديّة
من الترحيب الضخم على صوت قرع الطبول إلى المساحة الكبيرة المخصّصة للرقص وعرض النار الخاصّ، يمكن لـRixos The Palm تلبية جميع متطلّبات حفلات الزفاف الهنديّة. ولفريق الطهي خبرات واسعة بتقديم أجود أنواع الطعام من أبرز المناطق في الهند.

حفلات الزفاف الإيرانيّة
مع المواقع الخلّابة والمساحات اللامنتهية على الشاطىء والديكور الذي يمكن تعديله، Rixos The Palm هو المكان المناسب للإحتفال بحفلات الزفاف الإيرانيّة. ففريق العمل يعي أهميّة Shirin Khordan، وهو قابل للتكيّف تماماً عندما يتعلّق الأمر بقتديم المأكولات في الهواء الطلق لهذا الغرض.

حفلات الزفاف العربيّة
مع التأثيرات التركيّة والعربيّة، فريق الطهي لدى Rixos The Palm يمكن أن يضع قائمة طعام تناسب وتعجب جميع الأذواق. فالدرج الضخم لردهة الفندق مكان ساحر لتأدية زفّة لا مثيل لها، والساحة الخارجيّة مثاليّة لتأدية الدبكة التقليديّة. مع أخذ كلّ العناصر الأخرى بعين الإعتبار، هكذا تكون حفلات الزفاف الخياليّة.

شارك