استمتع بشهر رمضان المبارك وسط أجواء باريسية ساحرة في مطعم فوكيتس أبوظبي

استعدادًا لاستقبال شهر رمضان، يقدم فوكيتس أبوظبي قائمة مميزة تجمع بين النكهات العالمية واللمسات الفرنسية الأنيقة، والتي تناسب التجمعات الرمضانية مع الأصدقاء والأحباب.

يدعو مطعم فوكيتس أبوظبي العائلات للاحتفال بشهر رمضان المبارك تحت قبة متحف اللوفر أبوظبي، حيث يقدم قائمة رمضانية استثنائية تجعلك تستمتع بتجربة تناول طعام لا مثيل لها في المدينة.

صمم رئيس الطهاة بالفير بالكيسون وفريقه الموهوب قائمة طعام فريدة تجمع بين الأطباق العربية العريقة والمكونات الفرنسية الأصيلة مع نكهات من مختلف أنحاء العالم. ويمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء ساحرة بقاعة الطعام الأنيقة أو على التراس المطل على جزيرة السعديات، وتضم قائمة الطعام أربعة أطباق فاخرة مصممة بعناية.

وليحظى الضيوف بتجربة إفطار مميزة لا تُنسى، نستقبلهم بطبق من اختيارهم، من الفواكه أو المكسرات أو اللبن أو عصير المشمش.

تضفي اللمسات الفرنسية المبتكرة نكهةً فريدة إلى وصفة محلية، حيث يُقدم حساء العدس الأحمر الكريمي الدافئ مع مكعبات الخبز المحمصة بالثوم والكراث المقرمش، ليبهركم بمذاقٍ غني ونكهة لا تنسى، كما يوجد مجموعة من المقبلات التي سترضي جميع الأذواق.

كما تشمل قائمة فوكيتس أبوظبي الرمضانية، الجمبري العماني المقرمش الشهي مع مهروس الحمص وسلطة الزعتر، والحمص بالشمندر مع جبنة الفيتا، والجواكامولي، والفلافل، لذا فهي الخيار المثالي للاحتفال بالشهر الكريم بطريقة فريدة ومميزة.

ويتربع على عرش المائدة طبق رئيسي فاخر يضم فخد خروف مطبوخ على نار هادئة ببهارات رأس الحانوت، يُقدم مع صالونة الخضار والأرز الشرقي. وتختتم هذه الأمسية الفاخرة بمجموعة متنوعة من الحلوى الفاخرة، تشمل طبق من الفواكه الاستوائية الطازجة، وبودينغ الأرز الوردي الكريمي مع آيس كريم الزعفران.

تتوفر قائمة رمضان في مطعم فوكيتس أبوظبي طوال أيام الشهر الفضيل، بسعر 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل أربعة أطباق وطبق فواكه مُشترك.

نظرًا للإقبال الشديد، ينصح بشدّة بحجز طاولتكم مسبقًا. للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 4200 205 02، أو عن طريق الواتساب 6781 699 050، أو من خلال البريد الإلكتروني contact-fouquets-abudhabi@groupebarriere.com.

شارك