استوحي من انستغرام أجمل ملابس مزيّنة بنقشات الكارو!

نقشة الكارو أو المربّعات تعود هذا الموسم لتتيح لكِ التميز بإطلالة جميلة. لقد غزت مختلف الملابس من سراويل ومعاطف وفساتين وغيرها، فإليكِ في ما يلي أجمل الصور لهذه الصيحة التي جمعناها لكِ من انستغرام:

لإطلالة كلاسيكية أنيقة، يمكنك أن ترتدي بلايزر مزينة بنقشة المربعات واحرصي على تنسيق الأألوان بأسلوب جميل.

View this post on Instagram

Look of the day ❤️ #outfit details👇🏻 @candytm.pl checked blazer @mosquitopl lace top @nakdfashion white jeans @camelia_roma powder bag @hbhandmadejewellery earrings You usually ask me whether I wear the same clothes and outfits more than once or not. Sure I do! But I feel it’s not so interesting to present almost the same. Despite of that, today I show you my daily look that’s pretty similar to a look I’ve posted some days ago. Only the blazer and the bag have changed. Well, this happens when I like an #outfit and don’t have the mood and time to create new ones😅 Hope you like tho🙏🏻❤️ #ootd #selfie #style #fashion #fashionblogger #fashionista #outfitselfie #lookoftheday

A post shared by Mesi Szigeti | fashion lover (@mesiszigeti) on

لقد لفتتنا إطلالة عارضة الأأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد وهي ترتدي قميصًا بنقشة المربعات. إنها تليق بالإطلالة اليومية لأسلوب كاجوال.

شتاؤك دافىء مع هذا المعطف بنقشة الكارو الذي يمكنك تنسيقه مع جينز واسع وكنزة صوفية لمزيد من الدفء.

View this post on Instagram

@city__outfits ✔️✔️ Check link in bio

A post shared by City Streetstyles (@city_streetstyles) on

المعطف الذي يصل إلى طول الكاحل هو أيضًا خيار مميّز لتنعمي بالدفء في فصل الشتاء، وفي هذه الصورة تمّ تنسيقه مع سروال اسود وكنزة رمادية، وهما لونان موجودين في المربعات التي تزينه.

View this post on Instagram

Cozy @rubyholley_ 💙

A post shared by Zara Streetstyle (@zara_streets) on

نقشة المربعات تغزو أيضًا التنانير بأسلوب رائع لتضفي على إطلالتك الحيوية والتميز في الشتاء!

View this post on Instagram

@black_palms Check link in bio

A post shared by Fashion Times (@fashion__times__) on

 

ت موضة المربعات للملابس بأشكالها الجميلة وبالعديد من الألوان لتندمج فيما بينها وتبرز الأسلوب الأنيق. ولم تكتفِ المربعات بالدخول فقط على الكارديجان أو المعطف الشتوي فقط بل أيضاً وصلت الى القمصان والأحذية وغيرها من أساسيات الموضة لهذه المواسم فلا تترددي أبداً بإضافتها الى خزانة ملابسك.

– لشتاءٍ دافئ إختاري الكارديجان بالمربعات الرائجة واعمدي على أن يتناسق مع ثيابك من حيث الألوان. يمكنك التألق مع هذا الكارديجان الأنيق في كل المناسبات والزيارات الشتوية خصوصاً في الجبال.

– يتيح لكِ الشتاء إضافة الشال الصوفي فوق الكنزة أو القميص، لذا تخلي عن الشالات التقليدية واحصلي على تلك المزينة بالمربعات الملونة الجميلة.

شارك