الأناقة تتجلّى بتميز في مجموعة Kissing الفاخرة من Boghossian

لتكون إطلالة المرأة مثاليّة، لا بدّ أن تكمّلها مع مجوهرات فاخرة تكشف عن روعة الأحجار الثمينة، وهكذا هي مجموعة Kissing التي صنعتها Boghossian بدرجة عالية من الحرفية. إنّها تضمّ قطعاً تترجم روح الإبداع والابتكار اللذان تعكسهما الأحجار الكريمة الفريدة من جهة، والماسّ الفاخر الذي يأتي بألوان نادرة من جهة أخرى.

تجتمع أحجار التورمالين بمختلف أشكالها مع ماسّات بتقطيع البريليانت، لتشكّل قلادة مذهلة تتدلّى منها حلية مستوحاة من القطرة، بتصميم مميز يتوسّطها حجر كبير من الـ Beryl يستلقي عليه حجر آخر من التورمالين، وهو التصميم ذاته الذي اعتمدته الدار لصنع الأقراط.

تتجلّى الأناقة والفرادة في هذه القلادة التي تتضمّن حلية مثلثّة تشكّلها أحجاراً ماسيّة تعانق ماسّة Chameleon بتدرجات الرماديّ الداكن والأخضر. وتتدلّى من هذه الحلية ماسّة صفراء أنيقة ولافتة.

أكثر ما يميّز هذه القلادة هي ماسّة مثمّنة الأضلع تستلقي على أخرى بتقطيع الوسادة تجمع بين اللونين والأصفر والبنيّ. وتتعلّق هذه الأخيرة بماسّة بنيّة وصفراء بتقطيع الإجاصة تضفي المزيد من الفخامة.

من خلال هذه القلادة، تصوّر Boghossian روعة حجر الـ Rubelite الذي اختارته بتقطيع بيضويّ، وأضافت في وسطه ماسّة فاخرة بتقطيع الوسادة، فضلًا عن حبوب ماسيّة صغيرة بتقطيع بريليانت لمزيد من الفخامة.

شارك