الحبّ والحظّ السعيد يتجسّدان في أجمل مجوهرات فان كليف أند أربلز

كلّما رأينا قطعة من تصميم فان كليف أند أربلز (Van Cleef & Arpels)، أحسسنا بروح الفخامة والأناقة التي تنعكس في كلّ مجوهراتها المميّزة بتفاصيلها الآسرة. ولأنّ الحبّ هو مصدر الإلهام الذي دفع بكلٍّ من Alfred Van Cleef وEstelle Arpelsfound إلى تأسيس هذه الدار العريقة، نراه يتجسّد في كثيرٍ من مجموعاتها التي تبعث البهجة في قلب من تتألّق بها. فهي تقدّم من ضمنها أساور وأقراط وخواتم وغيرها من المجوهرات التي صنعتها ببراعة استثنائيّة لترمز إلى الحبّ والحظ السعيد.

لكلّ قطعة من مجموعة Perlée™ Signature تصميم فائق الأنوثة، ومن بينها هذا السوار المصنوع من الذهب الأصفر والمصقول بحرفيّة تامّة ليلمع كالمرآة.

يتزيّن هذا الخاتم من مجموعة Perlée™ Clovers بأزهار البرسيم الرباعيّة الأوراق التي ترمز إلى الحظّ، وتتوسّط كلّ ورقة منها حبّة ألماس لامعة.   

كلّ قطعة في مجموعة Perlée™ Diamond Creations هي إصدار رائع ومميّز، ومن بين قطعها هذه الأقراط الدائريّة المرصّعة بالألماس والسوار الأنيق المزيّن بصفّ من أحجار الألماس الثمينة.

تضمّ مجموعة Perlée™ Couleurs  تصاميم تتماشى مع الإطلالات اليوميّة وأيضاً مع المناسبات الرسمية، وهي مصمّمة من الذهب الورديّ وأحجار الكارنيليلن، وتترصّع بعض قطعها بالألماس.

شارك