تألقت الممثلة المصرية إنجي كيوان على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الخاص بفيلم روبن أوستلوند Triangle Of Sadness.

وأطلت بفستان بلون الفوشيا من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، نسّقته بتناغم رائع مع عقد وأقراط الأذن وخاتم من مجموعة Messika By Kate Moss High للمجوهرات الرّاقية.

وتألقت الفاشينيتا Karen Wazen بفستان أسود في غاية الأناقة على سجادة كان جاء من تصميم كارولينا هيريرا, واكملت إطلالتها الجميلة بأقراط Snake Dance Hoops من ميسيكا Messika.

وبدت العارضة الألمانية Toni Garrn مذهلة على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي. وارتدت عارضة الأزياء قلادة من Messika المقترنة بأقراط وخاتم Illusionistes وخاتم وحلق Messika High Jewelry Magnetic Love.

خطفت الجميلة Aishwarya Rai Bachchan الأنظار بإطلالتها، وقد كملتها بمجوهرات فاخرة مرصعة بالماس من ميسيكا Messika، عبارة عن قرط Spirited Wind يجمع بين نمطين، ضافة إلى خاتم Rockefeller.

وكانت المدوّنة الهنديّة المقيمة في دبي Farhana Bodi من المتواجدات على السجادة الحمراء أيضاً، وقد تألقت بأقراط Love Knot وخاتم من Messika High Jewelry Magnetic Love.

أما عارضة الأزياء البلجيكية Rose Bertram، فاختارت قلادة من Desert Bloom High Jewelry نسّقته بتناغم مع أقراط الأذن وخاتم. وخاتم من مجموعة Exotic Charm.

شارك