انتيريرز تقدم خدمات مخصّصة في استوديو التصميم التابع لها

أعلنت ’انتيريرز‘، العلامة الرائدة في قطاع المفروشات على مستوى الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الكفيلة بتوفير حلول عالية الجودة وتزويد العملاء بالدعم اللازم في جميع متطلبات التصميم الخاصة بهم وذلك ضمن الاستوديو المخصّص للتصميم والذي يحتضن فريقاً مؤهلاً من مختصي الديكور الداخلي المستعدين دائماً لتلبية احتياجات العملاء.

وتضمّ قائمة الخدمات في استوديو التصميم:


جلسات مباشرة وخاصة مع العملاء

يجتمع مصمّمو ’انتيريرز‘ مع العملاء خلال جلسات تعريفية، يحدد المصمّم خلالها فيما إذا كانت متطلبات العميل متوافرة أو بحاجة إلى طلب خاص. ويجمع فريق التصميم بعدها مهاراته ومواهبه لاختيار أنماط الأقمشة واللمسات النهائية، وفي بعض الأحيان لتخصيص أبعاد القطع بما يتناسب مع المساحة الداخلية اعتماداً على العلامة التجارية التي يفضّلها العميل.

تصوّر المساحة الداخلية

يستعد فريق التصميم لدى ’انتيريرز‘ دائماً لمساعدة العملاء في تكوين صورة تخيّلة عن المساحة الداخلية التي يرغبون في الحصول عليها باستخدام أدوات التصميم في برنامج ’أوتوكاد‘ والعروض البصرية التي يقدمها برنامج ’فوتوشوب‘، حيث يتم ترتيب المفروشات المختارة في المساحة بشكل افتراضي وعرضها على العميل قبل اتخاذ القرار النهائي.

تقديم النصائح القيّمة عند اتخاذ القرارات

في حال وقوع العميل في حيرة من أمره عند اختيار القياسات أو المفروشات، سيقوم المصممون بتحديد موعد لزيارته في منزله ودراسة المساحة الداخلية للمكان والطراز الذي يبحث عنه، ومن بعدها سيأخذون القياسات لمساعدته والعمل حسب التوصيات التي يتم تخصيصها بما يلبي ذوقه الخاص.

خدمات شاملة

لا تقتصر مهمة المصممين في ’انتيريرز‘ على اختيار المفروشات فحسب، وإنما يشرفون أيضاً على تصميم المساحة بأكملها، وذلك عبر إضافة إكسسوارات تتناغم مع التصميم الداخلي للمكان كالمصابيح والثريات وحاملات الشموع والمرايا وديكورات الجدران.

خدمات مخصصة

تقدم علامة ’انتيريرز‘ تشكيلات واسعة من المفروشات، وتضمّ الستائر المصنوعة يدوياً ومواد التنجيد المخصصة حسب الطلب وخيارات لا تنتهي من الأقمشة وغيرها من الابتكارات التي تضمن لكل عميل الحصول على ما يناسب ذوقه الخاص. وبالطبع، تضفي الخدمة المخصصة حسب الطلب لمسةً من الأصالة والتميّز على كل منزل.

شارك