بالخطوات… كيف تنجحين في الحصول على مكياج عيون سموكي بني!

لا تكتمل الإطلالة دون اعتماد مكياج يليق بالأزياء التي ترتدينها ويزيد من جمالك. ولأنّ الألوان الهادئة والدافئة تضفي الرقي والأناقة عليك، لا بدّ من اعتماد مكياج سموكي بني ناعم تختارين فيه ألوانًا ترابية مستوحاة من الطبيعة. إذا كنت لا تعرفين كيف تطبّقين مكياج عيون سموكي بني، تابعي معنا هذه الخطوات التي نقدّمها لك من موقع لمسات أونلاين، لتتميزي بإطلالة جميلة وهادئة مناسبة للإطلالات اليومية وللمناسبات:

– الخطوة الأولى هي ترطيب البشرة بالكريم المناسب لتحافظي على نضارتها.

– اختاري كريم الأساس بلون يتناسب مع بشرتك وطبّقيه عليها لتوحيد لونها.

– طبّقي خافي العيوب على محيط العينين والفم والجبين، لإخفاء الشوائب التي تؤثر على إطلالتك.

– اختاري ألوانك المفضّلة من ظلال العيون بمختلف الدرجات للبني والبيج. على الجهة الخارجية للعين، طبّقي الألوان الداكنة بدءًا من نصفها وصولًا إلى الخارج. بعد ذلك، طبّقي اللون الأفتح عند الجهة العليا من الجفن العلوي بالقرب من الرموش، مع سحبها قليلًا الى الأعلى عند الجهة الخارجية للعين، وادمجيها مع الطبقتين الاخريين من ظلال العيون البنية.

– أرسمي خطًا رفيعًا على الجفن العلوي بمحاذاة الرموش بواسطة قلم كحل أسود أو قلم آيلاينر سائل ذات ريشة رفيعة. وإن أردتِ، يمكنك وضع القليل من الكحل داخل العين.

– لرسم الجهة الخارجية من الجفن اسفل الرموش، اختاري ظلال العيون باللون البني واسحبيها إلى الأعلى قليلًا.

– كخطوة نهائية، طبّقي الماسكارا السوداء على الرموش، وضعي البلاش على عظتي الوجنتين بألوان دافئة كالبرونز والبني، وأحمر الشفاه بلون نيود على شفتيك.

شارك