بالصور… هذه هي أجمل صيحات المكياج لشتاء 2019!

في آخر ما شهدته المنصّات من عروض، برزت أشكال عدّة للحواجب، وتنوعّت أساليب تطبيق الآيلاينر وظلال العيون، وأتت ألوان أحمر الشفاه بتدرجات جميلة… ومن الواضح أنّ المكياج الأكثر رواجًا لخريف وشتاء 2018 هو ذاك الذي يجمع الإطلالتين الطبيعية والجريئة معًا، ما يسمح لك باختيار الألوان الصارخة فوق العيون والهادئة على الشفاه، أو العكس، أو اعتماد المكياج البسيط الذي يجعل إطلالتك طبيعية. الكثير من الصيحات الجمالية متاحة أمامك، ونحن سنكشف لك عن أبرزها ونعرّفك على بعض المستحضرات التي يمكنك شراؤها للحصول على أجمل الإطلالات.

الحواجب:

الحواجب الكثيفة والعريضة هي الأكثر جاذبية هذا الموسم، ويمكنك الحصول عليهما من خلال تسريحهما للأعلى   أو باتّجاه نمو الشعر. لا تنسي تلوينهما بمستحضرات مخصّصة لذلك إذا كانا خفيفين، وهي تأتي على شكل قلم أو بودرة أو كريم.

ظلال الجفون:

إذا كنت تحبّين الإطلالات الجريئة، لا تتردّدي في تطبيق ظلال الجفون بالألوان القوية. أمّا إذا كنت تحبّين الإطلالات البسيطة والطبيعية، فاختاري الألوان الهادئة والترابية التي لا تبطل موضتها، فهي تبقى الصيحة الرئيسة في كل موسم.

الآيلاينر:

هذا الموسم، يمكنك أن تستمتعي برسم الأشكال الهندسية فوق العينين، أو الاكتفاء بخط رفيع ممتد من طرفهما، أو اعتماد الرسمة العريضة والمسحوبة التي تمتدّ على كامل الجفن، أو تطبيقه أسفل العينين. الآيلاينر هذا الموسم لا يقتصر على اللون الأسود فحسب، بل يمكنك اختياره بتدرجات مشرقة تعكس مزاجك.

أحمر الشفاه:

برز أحمر الشفاه هذا الموسم بألوان متنوعة. فملمِّع الشفاه الشفّاف وأحمر الشفاه باللون الحيادي يعطيانك إطلالة ناعمة ويبرزان جمالك الطبيعي. أمّا الأحمر، فبات لونًا رائجًا في كلّ المواسم لتحافظ المرأة على جاذبية آسرة تضمن لها أن لا أحد سيتمكن من إشاحة نظره عنها!

الإطلالة الطبيعية:

هي الأفضل لإبراز جمالك الطبيعي الآسر! طريقة تطبيقها سهلة جدًّا، فما عليك سوى وضع القليل من كريم الأساس ورفع رموشك بالماسكارا وتطبيق أحمر شفاه ناعم أو شفاف. يمكنك اختيار هذا المكياج لإطلالاتك اليومية، وإذا أردت تحويله إلى ما يتناسب مع سهراتك، طبّقي أحمر شفاه باللون الأحمر أو الزهري.

 

شارك