حقيبة القش تتصدر موضة صيف 2021

تعد الحقائب إحدى أهم قطع الأكسسوار المكملة لإطلالة المرأة، لذا يحرصن دوماً على اختيارها بعناية، بحيث تتناغم مع ملابسهنّ وأحذيتهنّ ومجوهراتهنّ، وبالتالي أصبحت الحقائب تحظى باهتمام كبير من قِبَل مصممي الأزياء وصناع الموضة في العالم، واختلفت المواد التى تستخدم في صناعتها ولم تعد محصورة بالحقائب الجلدية، لتصبح أكثر تنوعًا وأناقة.

ومع قدوم صيف 2021، تعود حقائب القش بقوّة إلى ساحة الموضة لربيع وصيف 2021 بعد أن كانت من أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2020. ولم تعد تقتصر على إطلالات الشاطىء فحسب، إنما أصبحت تشمل مختلف الإطلالات الصيفية الكاجوال والأنيقة. 

تعتبر حقائب القش جزء أساسي من موضة الصيف ولا غنى عنها أبداً، خصوصاً أنها تعكس أسلوباً حيوياً ومنعشاً على الاطلالة. وهذا الموسم، قدمت هذه الصيحة دور عديدة لطالما اشتهرت بها ومن أبرز علامة فندي Fendi التي تخصص حيزاً مهماً في كل موسم لهذه الصيحة، واللافت أنها ابتكرتها على تصميم حقيبة بيكابو Peakaboo الأيقونية. جي دبليو أندرسن JW Anderson قدم أيضاً تصميماً بحجم كبير يليق ومشاريع البحر ويأتي بثلاثة ألوان متدرجة. باكو ربان Paco Rabanne قدم أيضاً موضة حقائب القش بأسلوب أنثوي وجميل يليق بالخروجات النهارية في الطبيعة أو على الشاطئ. وطبعاً، لا يمكن أن ننسى سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo الذي مزج هذه الصيحة مع أفخر أنواع الجلود فأتت الحقيبة عبارة عن أيقونة فنية جميلة. 

كيف يمكن أن تعتمدي هذه الصيحة 

اعتمدي هذه الصيحة بأسلوب جميل من خلال النصائح التالية: 
–    نسقي حقائب القش مع الفساتين الطويلة المنسابة ذات الطابع البوهيمي. 
–    اعتمدي مع هذه الصيحة موضة أحذية القش أيضاً اذ ستليق بها جداً. 
–    نسقي إكسسوارات بألوان الكاميل والبني والأصفر مع موضة القش اذ ستليق بها جداً. 

شارك