رحّبوا بشهر رمضان مع تشكيلة مميزة ومثالية من طاولات الطعام من انتيريرز

تحظى طاولات الطعام بأهمية كبيرة داخل كل منزل، فهي مكان لقاء الأهل والاحتفال والاستمتاع باللحظات السعيدة بصحبة العائلة. واختار الخبراء في انتيريرز ستة أمثلة رائعة لطاولات الطعام، من القطع التي تتميز بأفضل التصميمات المعاصرة إلى الإبداعات التقليدية المصنوعة من الأخشاب التي تضفي لمسة من الدفء والتوازن على أجواء أي غرفة.

ومع اقتراب شهر رمضان، يعد هذا الوقت مثالياً لترقية أثاث غرفة الطعام في المنزل من خلال اختيار طاولة جديدة من مجموعة انتيريرز الرائعة والمثالية للاستمتاع بإفطار خاص أو وجبة مسائية بصحبة أفراد العائلة. 

طاولة طعام MIRAGE – GIORGIO COLLECTION

صممت طاولة الطعام هذه باستخدام خشب movingui من مدغشقر ورخام أسود من كينيا مع مقاعد مزينة بجلد النوبوك وجلد الأنيلين عالي الجودة، وهو ما يجعلها تجمع بين المتانة والراحة. وتعد الطاولة مثالاً أنيقاً على تصميمات GIORGIO COLLECTION وتتميز بحجمها المثالي للمناسبات العائلية مع مساحة واسعة للأطباق الخاصة بالمناسبات ومقاعد فسيحة للضيوف. ويتميز التصميم بخطوط واضحة تعكس الاختيار الفاخر للمواد والأنسجة المستخدمة. وتسهم هذه الطاولة الفخمة والنابضة بالحياة في الارتقاء بمساحات المعيشة. 

طاولة طعام OCEANUM – ALF ITALIA

تأتي هذه الطاولة الأنيقة نتيجة للتصميم الاحترافي المذهل والاهتمام بالتفاصيل وجودة المواد المستخدمة. ومن قشور الأخشاب الأصلية والحياكة المتطورة والتفاصيل الدقيقة بالإضافة إلى المكونات المعدنية والنحاس المصقول والأسطح الصلبة، تعد هذه الطاولة تجسيداً للجمال الطبيعي. وتسهم التفاصيل الخشبية والمعدنية المشغولة يدوياً واللمسات الأخيرة في إضفاء المزيد من القيمة على هذه القطعة المميزة والفريدة من نوعها. وتصنع هذه الطاولة أجواءً من الأناقة والفخامة داخل أي غرفة طعام، وتتميز بجاذبيتها التي تشكل مصدر إلهام للنقاشات العائلية أثناء تناول الطعام وأناقتها التي لا تخطئها العين على مر الأجيال.     

طاولة طعام PROFILE – BERNHARDT

تدمج هذه الطاولة ذات الطابع الحديث والريفي والمريح لهذه الطاولة بين جمال التصميم المعاصر مع المواد اللامعة واللمسات النهائية المتميزة. وتتميز قشرة خشب الجوز بلمعان منخفض ولمسة دافئة باللون الرمادي وتأثيرات باللون الطبيعي الرائع. ويكتمل جمال هذه التحفة الفنية مع اللمسات الذهبية المزخرفة والشبكات المعدنية والحجر الجيري مع الطلاء الذهبي والألواح المعدنية. وتنسجم الأشكال الهندسية من الخطوط الواضحة والمنحنيات الدقيقة لإضفاء لمسة رائعة على الطاولة. وتتميز الطاولة بالأناقة الواضحة والراحة الفائقة والمساحات الفسيحة بما يكفي للمناسبات دون الشعور بأي ضيق في المساحات المختارة. 

طاولة طعام RIVOLI – MARINER

استوحي تصميم هذه الطاولة من التصاميم الباريسية في القرن التاسع عشر، وتتميز بخطوط ناعمة تندمج مع تفاصيل زخرفية رائعة لتعطي شعوراً بالتوازن والدقة والأناقة. وجرى تصنيع الطاولة من مواد طبيعية بنسبة 100 بالمئة مثل قشرة الخشب والبرونز المصبوب الذي تم حفره وتزيينه بالذهب عيار 24 قيراطاً من قبل الصانعين المحترفين. وتشكل الطاولة قطعة أثاث مركزية رائعة تكمل تصميم أي غرفة طعام، وهي مناسبة للوجبات العائلية الخاصة.

طاولة طعام ARIANA – LEXINGTON

تتميز هذه الطاولة بتصميم جريء ورائع، وتقدم لمسة عصرية لأسلوب المعيشة الحديث والفخم. كما أنها تضم لمسات يدوية متطورة بما في ذلك الأوراق الفضية المصقولة والفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالبلاتينيوم والرخام المصقول باللون الفضي مع خطوط فريدة باللونين الرمادي والرمادي الداكن، في ما تمنحها الأرجل مظهراً أكثر أناقة. ويمكن لهذه الطاولة أن تستوعب ستة ضيوف بكل سهولة، ليجلس كل منهم على أحد مقاعد Saverne المريحة التي تتميز بأرجل وأذرع خشبية ذات تصميم أنيق.

طاولة طعام TOULOUSE – JONATHAN CHARLES

تكفي هذه الطاولة الكبيرة لجلوس 10 أشخاص وهي مصنوعة من خشب الجوز الأمريكي ذي المظهر الكلاسيكي مع طلاء شفاف لإضفاء لمسة كلاسيكية رائعة. ويتم صنع النحاس المغمور في الحمض يدوياً للحصول على مظهر طبيعي غني مع ترصيع أصلي بمواد طبيعية. وتضيف هذه الطاولة الكبيرة المستوحاة من حركة الحداثة الفرنسية لمسة من الفخامة إلى أي غرفة طعام، وهي مثالية لأي مناسبة بدءاً من الاحتفالات العائلية وحتى اللقاءات غير الرسمية على الغداء.

شارك