رمضان أحلى في مطعم شيبرياني دولتشي جميرا

فتح مطعم شيبريانيدولتشي مؤخّرًا أوّل فرع مستقل له في شارع الوصل في جميرا، ويُسرّه اليوم الإعلان عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان الفضيل.

يُشكّل هذا المطعم الراقي الوجهة المثالية للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل، إذ يُقدّم خدمة عملاء لا مثيل لها ويتميّز بديكور مستوحى من اليخوت الفاخرة، يطغى عليه الطابع الإيطالي وينمّ عن الحرفية الإيطالية الرفيعة المستوى.

الإفطار

طيلة شهر رمضان المبارك، يُقدّم مطعم شيبريانيدولتشي قائمتان محدّدتان للإفطار، يحلو تشاركهما بين الأحبّاء:

  1. تشمل القائمة الأولى، المتوفّرة لقاء 200 درهم إماراتي للشخص، ثلاثة أطباق لذيذة. البداية مع شوربة العدس بعد نهار طويل من الصيام، قبل الانتقال إلى الطبق الرئيسي وهو عبارة عن النيوكي  Alla Guardi بجبن الريكوتا والبافلو. الختام مسك مع الآيس كريم بنكهة الفستق.
  1. أمّا للضيوف الذين ينشدون تناول الإفطار برفقة الأحبّاء، فيُمكنهم اختيار القائمة الثانية المتوفّرة لثلاثة ضيوف لقاء 800 درهم إماراتي. تشمل هذه القائمة اللذيذة تشكيلة من أطباق شيبرياني الشهيرة، مثل سلطة “داون تاون” مع الجمبري والأفوكادو، وطبق تاغلياردي “باستيشيو” الأخضر مع صلصة راجو بلحم العجل، وطبق كرات اللحم، وحلوى ميرانج شيبرياني بنكهة الفانيليا.

وحرصًا على تدليل الضيوف بأطيب النكهات المتنوّعة، تشمل القائمتان أطباقًا يومية متغيّرة.

تمديدساعاتالعمللاستقبالالضيوفعلىالسحور

بالإضافة إلى قوائم الإفطار المحدّدة، مدّد مطعم شيبريانيدولتشي ساعات عمله حتّى 2:00 فجرًا لاستقبال الضيوف على السحور، حيث يتسنّى لهم تذوّق أطباقهم المفضّلة من القائمة الاختيارية.

إصدارمحدودمنكيكالميرانجالشهيربنكهةالفانيلياوبلمسةرمضانية

يشتهر المطعم بحلوياته الفاخرة، وقد أضفى الطهاة لمسة خلّاقة من وحي الشهر الفضيل إلى كيك ميرانج شيبرياني الشهير بنكهة الفانيليا.

رمضان أحلى في مطعم شيبريانيدولتشي في فرعه الجديد في جميرا.

شارك