ساعة Marquetry Marble من هاري ونستون وساعة Marquetry Marble Ultimate من هاري ونستون

يتواصل بريق عالم هاري ونستون مع تقديم نموذج جديد من مجموعة الساعات الراقية: ساعة Marquetry Marble من هاري ونستون. ُصنعت هذه الساعة من البالتينوم وهي تزدان بأحجار االلماس و الزفير االزرق النابض بالحياة، معاإلشارة إلى أن هذه الساعات الجديدة تستمد خطوطها التصميمية من الشكل النجمي الموجود على الأرض  الرخامية المؤدية إلى قلب صالون هاري ونستون البارز في نيويورك.

في العام 2018 ،كان الشكل النجمي البارز وسط صالون هاري ونستون في شارع فيفث أفينيو مصدر االلهام لهذه الساعات الراقية
عرض هذه النماذج ألحجار ثمينة زرقاء اللون مع احجار االلماس االبيض، بحيث تُذ ّك المصنوعة من البالتينوم. ت ر هذه الساعات ذات
الطراز بعنصر زخرفي مميز في عالم السيد ونستون، فضالً التصميم القديم عن مساهمتها في تكريم تراث الساعات الراقية الذي
يتميز به أحد أبرز صانعي المجوهرات في اميركا.

تراث متنامي

في إطار سعيها المتواصل لتحقيق إستمرارية وترابط الاسلوب التصميمي المتفرد، إلتزمت دار هاري ونستون بمجموعة من الرموزالخاصة بها والتي برزت مراراً متكراراً في مختلف إبتكاراتها. وتشتهر هذه الدار بأسلوبها المتميّز الذي تخطّه أحجار الالماس، قطعمحدد للاحجار الكريمة ومنه قطع الزمرّد الذي يفضّله السيد ونستون، كما والالوان على غرار اللون الازرق القوي المستمد منحجر ألماس Hope Diamond الاسطوري، بما يؤكد على المنشأ الموثوق لهذه الإبداعات.

هذا العام، ترحّب دار هاري ونستون برمز مميز جديد مستوحى هذه المرة من الأرض الرخامية في صالون هذه الدار البارز فينيويورك. يقع المقر الرئيسي للسيد ونستون على شارع فيفث أفينيو الانيق، وقد صُمم لعرض أبرز الاحجار الثمينة التي يملكها علىعملائه المميزين. يُشار إلى أن علب العرض التي تحتوي على الإبتكارات المتلألئة صُممت على شكل أحجار الالماس قطع زمرّد،كما ساهمت الارضية الفخمة المصنوعة من الرخام الإيطالي بلونين في وسط الصالون في إضفاء جو من الرُقي المطلق.

نجمة عجيبة، نجمة متلألئة

يتّسم تصميم الشكل النجمي الاصلي بنجمة ذات ثمانية محاور مع أشعة من الرخام باللونين الرمادي والابيض تشع من وسطهامُتضمن داخل شكل دائري، وقد تم إستخدام هذا العنصر الزخرفي البارز في مختلف متاجر هاري ونستون من حول العالم كما وفيجناحها الخاص في معرض بازل ورلد.

شارك