سيرافليكس‎‎ من Ideal Standard الجيل الجديد في تكنولوجيا الحنفيات

جيل جديد من الحنفيات، يتضمّن أحدث ما توصلت إليه‏ شركة آيديال ستاندرد Ideal Standard الرائدة ‏وهو خرطوشة قرص السيراميك، مع ضمان المتانة الدائمة، والتوفير في استهلاك الماء على المدى الطويل، إلى جانب تقليل الوقت اللازم للتركيب.

تأتي ‏مجموعة سيرافليكسCeraflex ‎‎ الجديدة من ‏Ideal Standard التي تضمّ خلاطات للمطابخ والحمّامات ذات جودة عالية، وتتميز بـخطوطها الواضحة والجلية، وبتصاميمها الحديثة التي تلاقي المتانة والكفاءة والديمومة، وكل هذا في مجموعة من الخلاطات الفعالة، والمصمَّمة بعناية هندسية فائقة، لتجعل من استخدامها لذّة ومرح.

وتأتي التكنولوجيا المبتكرة لتتربع في قلب مجموعة ‏سيرافليكس‏‎‎ الجديدة. فخرطوشة قرص السيراميك فيرمافلو المصمّمة هندسياً والمصنّعة في ألمانيا‎، هي بلا شك مثال للمتانة والمقاومة التي لم يسبق لها مثيل في هذا القطاع.

تمتاز حنفيات ‏سيرافليكس للحمامات والمطابخ بكونها عالية الكفاءة، وأكثر توفيراً من سواها. واستناداً إلى الأبحاث التي أجرتها الهيئة الفيدرالية للطاقة والمياه، فإن أكثر الأمكنة المنزلية استخداماً للماء هو الحمّام، حيث يتم استهلاك حوالي 75% من الماء فيه. ولقد ثبت عملياً أن تقنية كليك الموجودة في سيرافليكس تحد من استهلاك المياه، بفضل ميزة التوقف الآلي التي تخفّف حتى 50% من تدفق المياه في الخلاطات، مع إمكانية حصول المرء على قدرة التدفق الكاملة، بمجرد دفعة إضافية وبسيطة للمقبض. وبالإضافة إلى ذلك، فإن خلاطات الحوض مزوّدة بمنظّم خاص ومتكامل، الذي يضمن تدفق 5 ليتر من المياه في الدقيقة، دون التأثيرعلى كمية المياه المطلوبة، ما يعني أنه مع الوقت يمكن توفير كميات هائلة من الماء، ولاسيما في الفنادق والمناطق العامة، وكذلك في الاستخدام المنزلي.

 

شارك