شانيل تجمع بين الأناقة والموضة في مجموعة Collection Libre 2018 الجديدة

ترتبط كل مجموعة من COLLECTION LIBRE بعالم شانيل CHANEL. وفي هذه المجموعات السنوية بمواضيع مختلفة، تم استخدام الرموز والعلامات المرئية المميزة لمادوموازيل شانيل على مر العصور كتمائم، ثم تم إضفاء طابع عصري عليها للموسم المقبل. وتوضح لوشيا بيكا: “بتسليط الضوء على أحد رموز الدار الكلاسيكية ودراستها بعمق، أستطيع أن أبث طاقة وروح جديدة إلى تلك الصور والأفكار الموجودة بالفعل”.

اختارت لوشيا بيكا رمز الأسد العزيز على غابريال شانيل لمجموعة COLLECTION LIBRE 2018. وباعتباره تميمة حظ لها، يجسد الأسد الفخامة والإثارة العاطفية لموسم الأعياد.

ووفقًا للوشيا بيكا: “إن المرأة التي تستخدم مجموعة MAXIMALISM OF CHANEL لا تخشى أن تظهر نفسها، إنها تحب أن تجذب كل الأنظار. يكاد يكون الماكياج بالنسبة لها من الإكسسوارات، إنه كحلى التي تضيف لمسة جذابة لطقم من الملابس دون جذب الانتباه بالضرورة. وتختار من المستحضرات التي يمكن من خلالها ابتكار تناقضات مذهلة. ”

تستوحي مجموعة لوشيا بيكا من الألوان الذهبية المتطورة للوحة الألوان بتصميم الأسد، لاستكشاف التراكيب المعدنية بشكل أعمق، إلى جانب شعور الانبهار والثقة الداخلية التي تثيرها.

تم نقش أسد شانيل CHANEL المهيب والملهم على مستحضرات مجموعة COLLECTION LIBRE 2018 نفسها، حيث تبرز صورته المميزة على سطح اثنين من ابتكارات مجموعة MAXIMALISME DE CHANEL الحصرية. وتنفرد علبة LE LION DE CHANEL المضغوطة بمستحضر إبراز الملامح باللون الذهبي غير المشرق مع أربع درجات ألوان مشرقة من مستحضر تظليل الجفون OMBRES PREMIÈRE بتركيبة بودرة. وبسطح هذه المستحضرات المنقوش بشكل الأسد، تتخذ هذه المستحضرات طابعًا ثمينًا كالمجوهرات.

تزيد التركيبة السائلة والدافئة لملمع الشفاه ROUGE COCO GLOSS من قوة مجموعة MAXIMALISME DE CHANEL، كما تعزز فخامتها. وتتوفر درجتان من ألوان ملمع الشفاه المعدنية واللامعة للاختيار من بينها، وهما: Liquid Bronze؛ وهو لون بلاتيني بلمسات وردية دافئة، وFlaming Lips؛ وهو لون أحمر نحاسي بلمسات وردية ومعدنية جريئة. ولتعزيز كثافة هذه المجموعة، يزين أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET N°5 الشفاه بلون أحمر داكن خالٍ من اللمعية.

ويعتبر طلاء الأظافر المكمل المثالي لأي ماكياج. وفي هذه المجموعة المتمحورة حول التركيبات المعدنية، ستكون اللمسة النهائية لطلاء الأظافر LE VERNIS LONGUE TENUE. ويجتمع التأثير المعدني مع لون برونزي وردي بلمسات من الأخضر والذهبي بدرجة اللون Opulence. أما درجة اللون Flamboyance، فتتميز باللون الأحمر اللامع والداكن الذي يلفت الانتباه. ويمتاز أساسه القرمزي القوي، ببريق رقيق الذي يبرز مع كل طبقة لامعة منه. إنها نتيجة صارخة بلا شك، لكن أنيقة تمامًا.

شارك