شركة أثاث الأطفال الفاخر الصديق للبيئة، لايف تايم كيدزروم تفتتح فرعًا جديدًا في ميركاتو مول، دبي،

تقوم شركة لايف تايم كيدزروم الدانمركية العالمية التي أنشئت منذ 47 عامًا بافتتاح أول فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في ميركاتو مول، يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019.  الجدير بالإشارة أن سعادة السفير الدانمركي فرانزـ مايكل سكولد ميلبن، سيشرف حفل تدشين الافتتاح المزمع إقامته الساعة الواحدة ظهرًا لينتهي في الساعة الخامسة مساءًا.

على مدى أكثر من أربعة عقود تقوم الشركة بتصنيع أثاث رفيع الجودة لغرف نوم الأطفال حيث تمتلك ما يزيد عن 400 فرع في أنحاء العالم لعرض منتجاتها واليوم تفتتح الشركة فرعها الجديد في دبي حيث تأتي الجودة والاستدامة وعدم الإضرار بالبيئة في صدارة الأولويات بالنسبة لأغلب العائلات اليوم في المنطقة. وبهذه المناسبة يقول السيد/ برودروموز أنتزوليس، مستشار التسويق في شركة لايف تايم: “تتميز منتجاتنا دائمًا بالعمر الطويل وهي مصممة خصيصًا ليس فقط لكي تنمو مع طفلك من خلال تصميم نظام الأسِرَّة القابلة للتهيئة ولكن أيضًا لاعتمادها على مصادر مستدامة وبكونها عضوية بالكامل ولا تحتوي على أية مواد كيماوية. وتعتبر أنظمة الأسِرَّة التي تقوم الشركة بصناعتها مبتكرة وتتميز بالمرونة وبهذا يمكن تكييفها وتهيئتها لتناسب كافة احتياجات الأطفال منذ مرحلة الرضاعة وحتى سنوات المراهقة. فنحن نؤمن بتأسيس علاقات طويلة الأجل مع عملائنا وتصميم منتجات تلبي احتياجاتهم على مدى عقود طويلة بيئيًا وعمليًا. ولقد لمسنا الحاجة الملحة إلى مثل هذا الحل هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وأدركنا بأنه قد حان الوقت لتقديم علامتنا التجارية بها” واستطرد قائلًا: “لقد تشرفنا شرفًا عظيمًا بحضور سعادة السفير  فرانزـ مايكل سكولد ميلبن في هذه المناسبة لافتتاح أول فرع للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإنه لأمر رائع أن نحظى بدعم ومساندة السفارة الدانمركية هنا لافتتاحنا الكبير وهو يمنح مصداقية حقيقية لجهودنا كعلامة تجارية مستمرة على مدى أكثر من 40 عامًا حيث ننظر إلى العالم من خلال عيون الأطفال ونتفهم اهتماماتهم ونمنحهم آفاقًا رحبة للخيال لكي يمارسوا اللعب والتعلم والنجاح كما نمنح الآباء في ذات الوقت قيمة هائلة وحلولًا صديقة للبيئة. ويعد ذلك من بين الأسباب التي تدفعنا للتأكيد على أن تتفوق كافة منتجاتنا على معايير الجودة العالمية حيث يتم اختبارها جميعًا بواسطة خدمات اختبار الصادرات العالمية TUV في ألمانيا لضمان مطابقتها لمعايير الاتحاد الأوروبي EN-747 التي تعد الأعلى في الصناعة. وشعارنا هو السلامة والاستدامة”

ويعد الحفاظ على البيئة مبدءًا أساسيًا منذ أمد بعيد للعلامة التجارية لايف تايم كيدزروم التي لا تستخدم سوى أخشاب الصنوبر التي يتم اختيارها بعناية ومن منظور الاستدامة وعدم الإضرار بالبيئة إلى جانب أنواع الدهان القائمة على استخدام الماء كما أن الألوان والدهانات مشمولة بضمان لمدة خمس سنوات. كما أكد السيد/ أنتزوليس قائلًا: “نعلم أن الآباء أمامهم مجموعة هائلة من الخيارات في السوق ولكن من النادر أن يتاح لهم الحصول على مثل هذه الجودة الرفيعة والحلول المتوافقة مع البيئة والقابلة للتكيف وكل ذلك في منتج واحد. وإنه من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نوفر قطع أثاث تصبح جزءًا من نسيج حياتهم ويمكنهم تهيئتها فعليًا حسب احتياجات أطفالهم طوال فترة طفولتهم وما بعدها. وإن قدرتنا على توفير ذلك في المنطقة تعني الكثير بالنسبة لنا”.

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح الكبير متاح لحضور عامة الجمهور وسوف يبدأ باحتفال قص شريط الافتتاح يعقبه رسم الوجوه وكابينة التصوير الذاتي والمأكولات الشهية العضوية من جمعية الوجبات الخفيفة وعرض كامل للمنتجات والأنشطة التفاعلية وحقائب الهدايا وغيرها الكثير ليستمتع بها الأطفال والآباء على حد سواء.

وكان قد تم تأسيس شركة لايف تايم كيدزروم في عام 1972 في الدانمرك وأمضت الشركة أكثر من أربعة عقود في تصنيع أثاثات غرف نوم الأطفال ذات الجودة العالية. كما توسعت العلامة التجارية لتشمل إنتاج المنسوجات والمنتجات المساندة التي تركز في مجملها على الاستدامة وعدم الإضرار بالبيئة والحرف اليدوية وحلول الأثاثات القابلة للتهيئة للأطفال الرضع والمراهقين. وتملك العلامة التجارية ما يزيد عن 400 من المعارض والفروع في شتى أنحاء العالم.

اكتشف المزيد على الموقع الإلكتروني https://www.lifetimekidsrooms.com

شارك