طريقة مضمونة للتخلص من الرؤوس السوداء في البشرة لا أتخلّى عنها بعد اليوم!

الرؤوس السوداء هي من أكثر مشاكل البشرة إزعاجًا، وتبحث المرأة دائمًا على أفضل العلاجات للتخلص منها، وذلك إمّا من خلال تطبيق المستحضرات الطبية، أو من خلال خلطات طبيعية تقضي على الحبوب في البشرة. ولكن، تبقى هناك طرقًا عديدة للعناية بالبشرة تجهلها الكثيرات، ومن بينها طريقة للقضاء تمامًا على الرؤوس السةداء في البشرة، سهلة وتشمل 5 خطوات فقط، هي التالية:

  1. اغلي المياه على النار وأضيفي شرائح الليمون وأوراق النعناع التي تعمل على تطهير المسام وتقضي على الأوساخ والبقايا الصلبة.
  2. بعد أن تغلي المياه جيداً، أطفئي النار وعرّضي بشرتك للبخار الصاعد حتى 10 دقائق من الوقت على أن تضعي منشفة خلف رأسك لتمنعي البخار من الإنتشار أينما كان وبالتالي تستفيدين منه. يمكنك أن ترتاحي بين الدقيقة والأخرى.
  3. بعد 10 دقائق، أحضري محبسكِ أو ذاك الخاص بوالدتكِ، وطهّريه جيّدًا.
  4. مرري الخاتم على الرؤوس السوداء المتراكمة على أنفك خصوصًا، من الداخل نحو الخارج وستلاحظين الرؤوس السواء كيف ستتشكل وتتجمع عند أطراف المحبس. ثم انتقلي الى الخدين ومرريه أيضاً من الداخل نحو الخارج، وبعدها الى الذقن. لا تمرري أكثر من مرة المحبس على منطقة الـ T zone حتى لا تسببي في التهاب الرؤوس السوداء.
  5. كرري هذه الطريقة لمرة في الأسبوع على الأقل، وستلاحظين كيف أن رجهك سيصبح نضراً ونقياً خال تماماً من الرؤوس السوداء والبثور.

ولبشرة أكثر روعة، طبّقي أقنعة طبيعية تعزّز نضارة الوجه وتألّقه وإشراقه.

شارك