بعد أن شارك عمرو دياب منذ أيام مقطعاً من أغنية «يا ليل» التي تجمعه مع ابنه عبد الله على حسابه على إنستغرام، تم طرح الأغنية كاملة يوم أمس. “يا ليل” من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو دياب ومن توزيع أحمد إبراهيم، وقد تمّ تسجيلها بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات. وكان عبد الله دياب قد أعرب سابقاً عن عشقه للموسيقى وعن تأثره بوالده منذ صغره، كما أشار إلى أن الحياة في لندن (مكان إقامته) شجّعته بالبدء في تطوير موسيقاه الخاصة وتأسيس فرقة موسيقية مع اثنين من رفاقه. 

أما بالنسبة إلى الهضبة عمرو دياب فقد استطاع خلال الأيام الماضية أن يتصدّر محرك غوغل للبحث، كما مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بسبب الأزمة التي هدّدت إقامة حفلته في لبنان والتي استدعت الكثير من التفاعل والاستنكار من جانب محبّي النجم قبل أن يتم حسم الجدل ويؤكد المعنيون بأن حفلة دياب في بيروت قائمة في موعدها، أو بسبب النجاح الكبير الذي حققته أغنية “قولي اسمي” التي حصدت أرقاماً قياسية بعد طرحها بساعات قليلة. وفي هذه الأغنية تعاون دياب للمرة الأولى مع الموزّع المغربي جلال حمداوي، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

ويقوم عمرو دياب خلال هذا الصيف بجولة غنائية كبرى، حيث يحيي هذا المساء حفلة في منتجع سول تاون في الساحل الشمالي، لينتقل إلى منتجع بورتو غولف مارينا في العلمين لإحياء حفلة في 11 أغسطس المقبل، ومن بعدها سيحيي حفلته المنتظرة في بيروت في 19 أغسطس وذلك بعد غياب 12 عاماً عن إحياء الحفلات في لبنان. 

شارك