عيادة كايا للبشرة تطلق PureSence

أعلنت عيادة كايا للبشرة، أكبر سلسلة عيادات متخصصة في العناية بالبشرة في الشرق الأوسط، عن إطلاق مجموعة PureSense لمنتجات الاستحمام والعناية بالجسم، والمصممة خصيصاً لتفعم حواسك بشعور رائع و تجربة غاية في الرفاهية.

وتتميز المجموعة الجديدة بأنها خالية تماماً من المواد الكيميائية الضارة، كما تضفي شعوراً لا يُضاهيها شعوراً بالسكينة والطاقة المتجددة من خلال تركيبة الصديقة للبيئة و التيتساعد الحواس على الاسترخاء وتعمل على تغذية وتلطيف وترطيب البشرة والشعر بمكوناتها الغنية.

وتتضمن مجموعة PureSense شموعاً لتدليك الجسم ورذاذاً يساعد على النوم الهانئ وصابون وبخاخات معطرة وكريمات زبدية للعناية بالجسم وغسول وزيوت للجسم وشامبو وبلسم للشعر. وتختزل هذه المنتجات الطبيعية أنقى مستخلصات الفاكهة الطبيعية الخالية من المركبات المسببة للسرطان والمواد الحافظة، كما أنها لم تُختبر على الحيوانات.

وتنقسم مجموعة PureSense إلى فئتين:

  • مجموعة الإسترخاء للمنتجات المخصصة للاسترخاء والمؤلفة من نبتة مكاديميا الاسترالية التي تعمل على تهدئة الحواس وتبعث السكينة في الجسم والنفس.
  • مجموعة الحيوية التي تحتوي على مستخلصات ثمرة الجريب فروت الموافقة للمعايير البيئية من فرنسا والفعالة في تنشيط وتجديد حيوية البشرة والشعر. وتتميز كلتا المجموعتين بخلوهما من مواد البارابين والكبريتات والفورمول والزيوت المعدنية لتكون خير سبيل للتخلص من السموم والاستمتاع بشعورٍ غامر من النقاء.

وتتوافر مجموعة PureSense في جميع عيادات كايا للبشرة، والمجموعة الجديدة هي إضافة أخرى مميزة لمجموعة الخدمات العالمية المُثبتة مختبرياً ومنتجات العناية بالبشرة المتطورة، مما يتيح للعملاء طيفاً واسعاً من الخيارات التي تساعد في تعزيز صحة البشرة والشعر.

شارك