أعلنت فنادق دبليو العالمية، وهي جزء من محفظة ماريوت بونفوي التي تضم 30 علامة تجارية فندقية مذهلة ، عن افتتاح فندق دبليو دبي – الميناء السياحي.

يقع فندق W Dubai – Mina Seyahi المكون من 31 طابقًا على ساحل شاطئ جميرا الصاخب ، ويتميز بهندسة معمارية زجاجية مذهلة مع إطلالات رائعة على الخليج العربي المشمس ومعالم دبي الشهيرة.

توضح كانديس ديكروز ، نائب الرئيس – العلامات التجارية الفاخرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، ماريوت الدولية أن فندق دبليو دبي – الميناء السياحي هو ثالث فندق دبليو يتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة ويمكن للضيوف توقع ما هو غير متوقع من خلال المساحات المثيرة للاهتمام وتجارب تناول الطعام النابضة بالحياة والبرمجة الديناميكية.

يوفر فندق W Dubai – Mina Seyahi 318 غرفة ، بما في ذلك 27 جناحًا ، جميعها مواجهة للبحر مع شرفة خاصة حيث يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس النابض بالحياة في دبي فوق الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا والمعالم الشهيرة مثل عين دبي. يمزج التصميم لمسات من عناصر الشرق الأوسط التقليدية في مساحة مشرقة وجذابة مع لمسات مدروسة.

للحصول على تجربة راقية ، جناح Extreme WOW – لمسة W على الجناح الرئاسي – تطفو في الطابق 30 بمساحة معاصرة تبلغ 285 مترًا مربعًا تضم ​​غرفتي نوم وصالة ومنطقة لتناول الطعام وشرفة تطل على مناظر شاملة للمدينة أدناه.

يضمّ فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي مطاعم ووجهات للسهر تأسر المسافرين كما سكّان المدينة الذين ينشدون نكهات محلية أو عالمية، أو لاونج لاحتساء الكوكتيل بعيدًا عن صخب المدينة. يُشكّل نادي Ginger Moon الشاطئي، الواقع في الطابق الثاني، وجهة مميزة لتناول الغداء والعشاء والمشروبات عند مغيب الشمس. تطغى الأجواء المشرقة على هذه الفسحة المنفتحة على ترّاس فسيح يودي إلى مسبح مترامي الأطراف يُشرف على مناظر بانورامية لخليج الميناء السياحي. أمّا استراحة المسبح WET Deck، فتتيح للضيوف فسحة جديدة للاستمتاع بأشعة الشمس بجانب بركة السباحة أو تحت ظلال الكوخ أثناء احتساء مشروبات الكوكتيل والوجبات الخفيفة والاستمتاع بأروع الأجواء الموسيقية التي يحييها الدي جاي.

يفتح لاونج ATTIKO على السطح أبوابه في شهر يونيو 2022 حيث من المتوقّع أن يصبح من أشهر الوجهات المفضّلة للسهر في المدينة. يتغنّى ATTIKO بأجمل المناظر حيث يحلو تناول المشروبات عند مغيب الشمس واللقاءات في المساء. يُقدّم اللاونج قائمة مأكولات مبتكرة تضمّ تشكيلة من الأطباق الآسيوية الحديثة والكلاسيكية، إلى جانب قائمة مشروبات غنية تشمل الجعة ومشروبات العنب ومشروبات الكوكتيل المحضّرة يدويًا.

من المقرر افتتاح نادي الشاطئ والمسبح في Malakite في عام 2023 ، وسيقدم مفهومًا اثنين في واحد يمتد على مساحة تزيد عن 8000 متر مربع ، ويقع حول مسبح بطول 50 مترًا وشاطئًا خاصًا. ابحث عن العروض المفاجئة على مدار اليوم وعندما تغرب الشمس ، سينتقل الحدث إلى ساحة داخلية بمساحة 1200 متر مربع لمشاهدة مشهد من الفنانين الموهوبين.

يتمحور سبا BAR-B حول احتساء الكوكتيلات والتعارُف وإيجاد التوازن. يشمل السبا أربع غرف علاجات وصالون تجميل ومناطق مخصّصة للاستجمام، حيث يُقدّم علاجات مميّزة. أمّا مركز اللياقة البدنية 1REBEL/FIT فيستحضر علامة 1Rebel البريطانية للمرة الأولى إلى دبي على أن يفتح أبوابه عام 2023 ليقدّم تجربة رياضية فاخرة داخل ستوديو مؤلّف من طابقَين تبلغ مساحته 2500 مترًا مربّعًا.

بالنسبة للتجمعات أو الاجتماعات أو المناسبات الأكبر التي تصل إلى 120 شخصًا ، فإن فندق دبليو دبي – الميناء السياحي سيهيئ المشهد لإعادة الاتصال في الفعاليات النشطة.

شارك