فندق رافلز لندن في The OWO يقدم لضيوفه عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الفطر المبارك

يدعو فندق رافلز لندن في The OWO الذي جرى افتتاحه مؤخراً في العاصمة البريطانية، الضيوف لتجربة إقامة لا تُنسى خلال عيد الفطر بدءاً من 9 أبريل. واحتفالاً بالعيد، يمكن للزوار الاستفادة من الإقامة لمدة أربع ليالٍ بسعر يبدأ من 725 جنيهاً إسترلينياً في الليلة. 

وتقدم هذه الوجهة الجديدة الرائعة التي تقع في قلب مدينة لندن الصاخبة، عرضاً حصرياً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون للاحتفال بعيد الفطر في المملكة المتحدة. وإلى جانب عرض الإقامة الفندقية، يقدم فندق رافلز لندن في The OWOتجربة شاي ما بعد الظهيرة في صالة The Drawing Roomليستمتع الضيوف ويكتشفوا مزيجاً فريداً من أوراق الشاي السائبة. وللارتقاء بتجربة شاي ما بعد الظهيرة، يحظى الضيوف بفرصة الوصول الحصري إلى L’Atelier Guerlain للحصول على استشارة شخصية تتعلق بالعطر المثالي بالنسبة لهم، حيث يمكنهم صنع عطرهم الخاص بما يتماشى مع شخصياتهم، كما سيحظون بإمكانية نقش ما يريدونه على زجاجة العطر. وسيتم تجهيز زجاجة العطر المصممة خصيصاً وتعبئتها وتسليمها باليد للضيوف أثناء استمتاعهم بشاي ما بعد الظهيرة. 

ويعد فندق رافلز لندن في The OWO وجهة العطلات المثالية التي تقدم أفضل خيارات تناول الطعام بقيادة الشيف ماورو كولاجريكو، كما أنه موطن لواحد من أكبر منتجعات السبا الفندقية الفاخرة على مستوى العاصمة البريطانية. ويتكون سبا Guerlain من أربعة طوابق ويرتقي بمفهوم العناية بالصحة من خلال تجربة ضيافة عالمية فاخرة مصممة خصيصاً بحسب رغبة واحتياجات كل ضيف. 

ويشمل عر ض عيد الفطر:

• إقامة لمدة 4 ليالٍ بسعر 3 ليالٍ فقط، بدءاً من 725 جنيهاً إسترلينياً

• استشارة شخصية في L’Atelier Guerlain

• زجاجة عطر Guerlain مصمم خصيصاً من مجموعة L’Art & La Matière: 100 مل بسعر يبدأ من 295 جنيهاً إسترلينياً للزجاجة الواحدة

• تجربة شاي ما بعد الظهيرة بسعر 80 جنيهاً إسترلينياً للفرد 

كيفية الحجز: احجز ما لا يقل عن أربع ليالٍ للحصول على ليلة مجانية، مع الإقامة في الفترة ما بين 9 أبريل و12 مايو 2024. يسري العرض على جميع الغرف والأجنحة (ويخضع للتوافر) وتنطبق سياسة الإلغاء العادية على الجميع قبل 48 ساعة من الوصول. يمكن الحجز من خلال https://www.raffles.com/london/.  

شارك