فيكتوريا بيكهام تصنع لنفسها هويّة خاصّة: فما الذي تحاول أن تخفيه بخيارها للسراويل الواسعة؟

صحيحٌ أنها زوجة أوسم لاعب كرة قدم في العالم لكنها أيضاً من السيدات اللواتي يملكن حضوراً وأناقة خاصّة بها وحدها. إنها فيكتوريا بيكهام، التي تستطيع أن تجذب جميع الأنظار إليها في كلّ مرّة تظهر أمام عدسات الكاميرا في الشوارع أو في المطار أو حتى مع عائلتها.

يمرّ اسم المصمّمة فيكتوريا بيكهام كثيراً في المواقع الإلكترونية ذلك لإن إطلالاتها التي رصدتها الكاميرات كانت لافتة جدّاً ولم نفوّتها أبداً. ستايلها مختلف ويشبهها فقط حتى إنها تصمّم الملابس والأزياء التي تجدها هي مناسبة للمرأة التي تريد الحصول عليها

ستايل فيكتوريا بيكهام

تأخذ فيكتوريا بيكهام الشياكة والأناقة عنواناً لكل إطلالاتها اليومية والمسائية: فهي نادراً ما نراها مهملة لنفسها أي إنها تلبس ما يظهر أمامها كما تفعل غالبية النجمات في الأيام البعيدة عن الكاميرا. في إطلالة المطار الأخيرة مثلاً، حرصت بيكهام على أن تكون بكامل أناقتها حيث اختارت السروال ذا القصّة الواسعة المقلّم مع معطف الـTrench باللون البيج على عكس الكثير من الشخصيات التي تلتزم ستايل الملابس الرياضية في رحلات السفر.

لكن هل عرفت أيّ نوع من السراويل تحبّ؟ تتّجه كثيراً فيكتوريا إلى السراويل ذات القصّة الواسعة وذلك لأنها نحيفة جدّاً وهذا ما يمكن أن يعطيها قامةً أطول وجسماً ممشوقاً أكثر.

من جهة ثانية، تختار فيكتوريا الفساتين ذات الستايل الواحد، تلك الفساتين بالقصّة المتوسّطة أي أطول بقليل من منطقة الركبة ذات القصّة المستقيمة مع الأطراف غير المتناسقة. خيار الألوان عادةً ما يكون بين الأبيض أو ذلك الذي تداخلت عليه التقليمات الملوّنة أو حتى اللون الوردي: فقد أحببنا كثيراً هذا الفستان باللون الوردي من علامة Victoria Beckham ذا الكمّين القصيرين والذي نسّقته بيكهام مع حذاء الكعب العالي باللون الأزرق.

في ما خصّ الأحذية، هي لا تتخلّى عن حذاء الكعب العالي: فهل يمكن أن تعتمديه أنتِ أيضاً طوال النهار أو حتى تتجرّئي على اختيار اللون الأصفر كما فعلت هي مع فستانها الأبيض ذي التقليمات الوردية؟

نادراً ما تضيف فيكتوريا الأكسسوارات لإطلالاتها حيث تكتفي بوضع النظارات الشمسية الكبيرة وحمل شنطة الكلاتش بيدها!

شارك