مجموعة نظارات شمسيّة مذهلة من Marchon Eyewear

MCM (Modern Creation München)

أشكال متطورة وتفاصيل فاخرة تمنح هذه المجموعة الجديدة من نظارات “MCM” مظهرًا فريدًا لا يُضاهى

مستوحاة من الفلسفة الجوهرية للعلامة التجارية فيما يتعلق بالبحث والابتكار، تحتفي “MCM” بالحرفية الماهرة من خلال عدسات معاصرة فتبقى دومًا مواكبة للموضة.

 

تقدم Calvin Klein Jeans مجموعة من أنماط النظارات المواكبة للموضة، والعدسات اللافتة المطبوعة والمزخرفة، فضلاً عن ألوان العدسات المخصصة. وفي هذا الموسم، تتبلور العلامة التجارية في صورة شبابية مفعمة بالحيوية بفضل بقع الألوان الجريئة ومزيج المواد المختلطة الفريدة من نوعها.

 

تجسد نظارات Calvin Klein Collection الجديدة للرجال والنساء عناصر الرفاهية والأناقة في تصميمات إبداعية ونمط منظم وألوان غنية. تمتزج الأجزاء المنحوتة على الجانب الأمامي بالتفاصيل الأنيقة لخلق مظهرًا بسيطًا وغنيًا.

 

 

تنفرد نظارات CALVIN KLEIN 205W39NYC الجديدة من تصميم راف سيمونز، بتسليط الضوء على المنظور الفني والتنظيمي للعلامة التجارية الذي يتبناه المدير الإبداعي. وتتميز مجموعة النظارات الحديثة بمجموعة تصميمات فنية تتسم بخفة الوزن والأناقة وتم تصورها ببراعة من خلال المزج بين اللمسات النهائية والمواد الدقيقة. كما تم تصميم هذه الأنماط الفريدة من نوعها في مقر الشركة العالمي في 205 W 39 Street بمدينة نيويورك، وتم تصنيعها في إيطاليا.

 

تقدم نظارات Calvin Klein الحديثة للرجال والنساء تصميمات مميزة، ومواد مختلطة وألوان جريئة بحيث تجسد جوهر العلامة التجارية الشهيرة.

 

تتميز مجموعة النظارات الجديدة من “Karl Lagerfeld” بتصميم ذي تكنولوجيا عالية المستوى وأناقة معاصرة. تمنح الأشكال الأنيقة والمتطورة ذات المواد الرائعة والتفاصيل الأيقونة طابعًا خاصًا لكل تصميم.

 

 

هذه المجموعة الجديدة هي مزيج من الذوق المواكب للموضة والجودة الحرفية حيث تتميز بأشكال تحويلية تبرز نمط “Paisley” الأيقوني بمظهر جديد. تُعزَّز المواد الرائعة بفضل الحرفية الماهرة والتفاصيل المُخصصة التي تبرز جاذبية “Etro” المتطورة والمختلفة أيضًا مع زيادة التوازن الجوهري للعلامة التجارية بين الجماليات والعملية.

 

مجموعة النظارات الجديدة من “Marni” مستوحاة من أسلوب عتيق راقي يستخدم خطوط سلسلة لخلق إطلالات ذات أناقة مدهشة. ترتقي اللمسة المُعاصرة بفضل استخدام الشكل البسيط والجريء في الوقت ذاته، وهي معززة بأجود الخامات والتفاصيل الفريدة والألوان الراقية.

 

 

مستوحاة من المظهر الراقي للعلامة التجارية، تضم مجموعة النظارات الجديدة كلا الخطين العتيق والحديث مع تفاصيل “Chloé” الأيقونية لتخلق أسلوبًا جديدًا وأنيقًا. تجتمع تقنيات التصميم الحرفية مع اللمسات النهائية اللامعة للحصول على طابع رجعي ومظهر معاصر.

 

هذه المجموعة الجديدة من النظارات مستوحاة من تفاصيل مأخوذة من مجموعة حقائب “Longchamp” الرمزية، وهي تتميز بأشكال أنثوية وألوان حيوية وتصاميم مُبتكرة. كل أسلوب يُجسِّد الأناقة المميزة للعلامة التجارية بينما يُكرِّم تراثها وتقاليد التميز مما يخلق صيحة موضة حقيقية. تشارك امرأة “Longchamp” رؤية العلامة التجارية عن الأسلوب والنمط الحيوي حيث تعد التفاصيل واللمسات النهائية، مثل راحة الاسترخاء ومتعة ارتدائها، صانعة للفرق.

 

 

تعكس هذه المجموعة الجديدة من نظارات “Ferragamo” أناقة خالدة بشكل مميز، فتضع لمسة خاصة على المواد والتفاصيل الفريدة التي تعزز الفخامة والتفرد في كل تصميم. يعزز تنسيق الألوان الفريد والحرفية الفائقة التوازن بين الشكل والعملية فيتحول كل أسلوب إلى قطعة مميزة حقًا.

 

 

تجمع مجموعة النظارات الجديدة بين الجودة الفنية والأسلوب المعاصر لخلق مظهر أنيق ومتنوع يعكس تراث العلامة التجارية وطابعها الرياضي والديناميكي. تُستخدم خامات مُحسَّنة لخلق أساليب خفيفة الوزن وعملية في الوقت ذاته بتشكيلات لونية راقية وشعارات منمطة فريدة من نوعها. التفاصيل مستوحاة من رسومات أسلوب الثمانينات وملابس “Lacoste” الأيقونية.

 

 

شارك