مستحضرات للأطفال يمكنك استخدامها للعناية بجمالك!

هل تعلمين أنه يمكنك الاستفادة من مستحصرات الأطفال للعناية بجمالك؟ فهي تعد من أفضل الخيارات إذ تحتوي فقط على مكونات تناسب بشرة الأطفال الحساسة، وتتميز بخصائص رائعة يمكنك الاستفادة منها. فتعرفي معنا في ما يلي على أبرز مستخحضرات الأطفال التي يمكنك الاستفادة منها للعناية بجمالك.

  • كريم مرطب: ايتعيني بكريم الأطفال المرطّب للعناية ببشرتك الجافة والحفاظ على نعومتها، فهو يحتوي على القليل جدًا من المواد الكيميائية المضرة ما يجعله مثاليًا أيضًا للبشرة الحساسة.
  • بودرة الأطفال: بما أنها مصنوعة بأقل كمية ممكنة من المواد الكيميائية الضارة، يمكنك أنت أيضاً الإستفادة منها لحاجات جمالية كثيرة من دون أن تقلقي بأنها قد تسدّ المسام أو تسبب الحساسية. إستعيني بها مثلاً لإخفاء جذور شعرك الدّهنة، كما يمكنك تطبيقها كبودرة بيضاء لتحديد الوجه والخدود وتثبيت الماكياج، بالإضافة الى أنها مثالية لمنع رطوبة القدمين ورائحتهما وحتى رطوبة ما تحت الإبطين ورائحة التعرق.
  • شامبو الأطفال: إن كنت تعانين من مشاكل الشعر المتشابك، يمكنك الإستعانة بشامبو الأطفال الذي يعمل على ترطيب الخصلات بأسلوب مثالي ليسهّل عملية تسريحها، كما يعد هذا الشامبو مثالي أيضاً لإزالة الماكياج كخطوة أولة قبل التقشير العميق لأنه مصنوع بطريقة ليكون ناعم على البشرة وعلى العيون فيمنع تحسسها واحمرارها.
  • المحارم المعطرة: إستعيني أيضاً بالمحارم المعطرة الخاصة بالأطفال لأنها خالية تماماً من بعض المواد التي تؤذي البشرة وتسبب في حساسيتها، لذلك يمكنك استخدامها لإزالة الماكياج وأنت على ثقة بأنها لن تضر بوجهك أبداً، لكن في المقابل لا تكتفي بها في التنظيف العميق لأن رواسب الماكياج العالقة في المسام لن يزيلها شيء سوى الغسول والمقشر.
شارك