معرض Salone del Mobile بنسخته الـ57 يحقّق نجاحاً هائلاً ويفوق كل التوقّعات

حقّقت النسخة الـ57 من معرض Salone del Mobile الذي يعرض أجود المنتجات الإيطاليّة والدوليّة في ميلانو نجاحاً مبهراً، سواء كان على صعيد الحضور أو الجودة في العلاقات التجاريّة، الأمر الذي يدل على جاذبيّته وأهمّيّته. وشهد المعرض الذي امتدّعلى6 أيّام، من 17 إلى 22 أبريل 2018، 435065 زائراً من 188 دولة، أي أكثر بنسبة 26% من نسخة عام 2017.

وأثبتت هذه النسخة مجدّداً أن Salone del Mobile ليس معرضاً وحسب، بل هو دليل لكيفيّة إمكان ثقافة الأعمال التجاريّة والعمل ضمن فريق داخل قطاع واحد، إلى جانب إبتكاراتها وإنتاجاتها، أن تدفع إلى التفوّق.

كذلك، شارك في المعرض 1841 عارضاً، 27% منهم من 33 دولة أخرى، قاموا بعرض منتجاتهم في الأحداث الخمس ضمن المعرض: SaloneInternazionale del Mobile، International Furnishing Accessories Exhibition، EuroCucina، International Bathroom Exhibition، إضافة إلى المصمّمين الـ650 الذين تمّ عرص تصاميمهم في SaloneSatellite. وتضمّن المعرض كذلك حفلات لتقديم الجوائز وفعاليّات أخرى.

كما تم التأكيد على أهميّة Salone del Mobile وقطاع الأثاث من خلال حضور كبار الشخصيّات الحكوميّة والمؤسّسيّة، الأمر الذي يدلّ على حقيقة أنمعرض Salone del Mobile هو واحد من العوامل المحرّكة للإقتصاد الإيطاليّ، وذلك بفضل العلاقة المثمرة بين الأعمال التجاريّة والمدينة والمنطقة التي تستضيفه عامًا بعد عام.

 

شارك