مفروشات أنيقة من Natuzzi Italia للاحتفال بعيدها الستين!

للاحتفال بعيدها الستّين، قدّمت Natuzzi Italia خلال وجودها في معرض Salone del Mobile مجموعة رائعة استوحتها من الطبيعة الأمّ ومن مسقط رأسها Apulia، حيث بدأ Pascale Natuzzi رحلته في عالم المفروشات في العام 1959. وقد عرضت المفروشات في منصّة من تصميم المهندس Mauro Lipparini تضمّ غرفاً عدّة بديكور مستوحى من الطبيعة، ويتوسّطها صالوناً تتدلّى من سقفه نباتات تضفي أجواء مميّزة.

ومن المجموعات التي كشفت عنها، غرفة نوم Ergo من تصميم Ross Lovegrove، والتي صنعت من موادّ تتوافق مع معايير البيئة ولا تضرّ بها، وهي تتّسم بأشكال مموّجة استثنائيّة تعكس الإبداع والحرفيّة. هذا المصمّم جسّد حرفيّته أيضاً في مجموعة Cava، التي تضمّ أريكة بمقاعد مجهّزة بنظام كهربائيّ يسمح بتحريكها حسب الرغبة وطاولات منخفضة بسطح زجاجيّ كريستاليّ، إضافة إلى طاولة طعام وكراسٍ.

أمّا مجموعة Dandy التي صمّمها Marcel Wanders خصوصاً لعلامة Natuzzi Italia، فهي من أفضل الخيارات لغرفة جلوس أنيقة ومميّزة، إذ تضمّ أريكة، مكتبة، كرسيّاً للاستلقاء، طاولة منخفضة، مصابيح ومرآة، وغيرها من القطع التي ترتقي بأسلوب العيش إلى مستويات عالية من الراحة والرفاهيّة.

وبدورها، تمزج مجموعة Selva من توقيع المصمّم الاسبانيّ Enrique Marti، بين الأسلوبين الجماليّ والفنيّ، والتصميمين الحديث والمستقبليّ.

وقد كشفت العلامة أيضاً عن مجموعة Bernhardt & Vella’s Amalia المميّزة بتصاميمها الهندسيّة، والتي تبدو واضحة من خلال الطاولات المنخفضة والأرائك والكراسي الدائريّة الشكل.

شارك