منتجات سيرتا Serta تقدّم الحلّ المثاليّ لقضاء ليلة نوم جيّدة

إنّ النوم الجيّد ليلاً ضروريّ لصحّة الشخص، وهو في الواقع لا يقلّ أهميّة عن تناول الطعام الصحيّ وممارسة الرياضة، لكن للأسف، يتداخل نمط الحياة الذي نعيشه مع طريقة نومنا، فاليوم ينام الناس أقلّ ممّا كانوا عليه في الماضي. كما أنّ جودة النوم انخفضت أيضاً.
ورغم وجود الكثير من العوامل التي قد تؤثر على طول وقت النوم، إلاّ أنّ من المتفق عليه أنّ المراتب تلعب دوراً أساسيّاً في نوعيّة نومنا. إنّ النوم على الفراش الذي لا يناسب حاجاتنا الشخصيّة لا يعطي بالتالي الدعم اللاّزم لجسمنا لفترة طويلة. ولذلك، فإنّه لا يؤدّي فقط إلى اضطرابات في النوم، ولكن أيضاً إلى أمراض مختلفة واعتلال في العمود الفقريّ.
تقدّم منتجات «سيرتا» Serta الحلّ المثاليّ للحصول على راحة جيّدة في الليل، إذ أنّ مجموعة مراتب «سيرتا» توفّر الدعم الأمثل والراحة والشعور بنوم هادئ طوال الليل، وهي تناسب أكثر الأشخاص تأثراً بنوعيّة النوم وذلك من خلال نظام النوم المتقدّم الذي تقدمه.
تستخدم أنظمة النوم iSeries وComfort من Serta تقنيّة جلّ التبريد «مايكرو سابورت» Microsupport المبرّد، وهي تعمل بآليّة من جزأين، بحيث تستخدم ملايين من حبيبات الهلام أو «الجلّ» التي تعدّل من درجة حرارة المرتبة وتسحب الحرارة من الجسم وتبدّدها بشكل فاعل. كما أنّها تزيد من دعم الجسم في الوقت نفسه.
والجدير بالذكر أنّ مراتب «سيرتا»، والتي تُعرف بابتكارها لتقنيّة فريدة ومتميّزة منذ عقود جعلتها من بين أشهر العلامات التجاريّة في العالم في هذا المجال حيث يتمّ تصميمها بصورة تساعد على التخلّص من مشكلات النوم الشائعة، والتي من بينها مشكلات الانقلاب واللفّ ودرجة حرارة النوم غير المريحة وتقلّبات الشريك، إضافة إلى ترهّل المرتبة. وتمّ تصميم مجموعة Perfect Sleeper من المراتب المعروفة بـ«المرتبة الرسميّة الوحيدة لمؤسّسة النوم الوطنيّة»، في الولايات المتّحدة الأميركيّة لحلّ مشاكل النوم الخمس الشائعة التي ذُكرت أعلاه.


تقلّل تقنيّة Serta الفريدة والحاصلة على براءة اختراع مثل تقنيّة اللولب النابض ذات الأسلاك المتسلسلة Posture Spiral Spring Technology (PSST) من الإضطراب الناتج من تحرّكات الشريك وتقدم الدعم الصحيح إلى الجسم، فهي مصنوعة من أسلاك لولبيّة متسلسلة تمتدّ من الرأس حتّى القدم، وتوفّر تقنيّة اللولب هذه دعماً للجسم بنسبة 80 في المئة أكثر من اللوالب الأحاديّة اللّف. وبما أنّه تتمّ معالجة المجموعة الكاملة حراريّاً، فإنّها توفّر ارتداداً متيناً وقويّاً للوالب النابضة. وتنقل هذه التقنيّة توزيع الوزن على طول المرتبة، ممّا يقلّل من تأثير الاضطراب الناجم عن تحرّكات الشريك. كما أنّها تحتوي على عدد أكبر من نظام اللولب النابض العاديّ. ولذا، تبقى المرتبة ثابتة ولا ترتخي. ويوفّر اللولب النابض ذات الأسلاك المتسلسلة غطاء لمسافة أعلى، ممّا يمنع طبقات الحشو من الإنحراف داخل اللولب وبالتالي تتوافق مع شكل الجسم وتوفّر راحة فائقة في النوم. لا تحتوي تقنيّة PSST على عقد أو حواف حادّة أو نهايات رخوة لاختراق طبقات الحشو، الأمر الذي يمنح المتانة العالية للفراش ويعزّز السلامة.
وفي الوقت نفسه، تمتزج تقنيّة الغطاء ذات الراحة المتقدّمة من «سيرتا» Serta’s Advance Comfort Quilt (ACQ) بطبقات متطوّرة من طيّات التلفيف مُخاطة بطريقة محنّكة، ممّا يخلق مناطق خاصّة مريحة. كلّ أنواع تلك الأغطية المبطّنة لها منطقة أكثر كثافة نسبيّاً، وذلك في الجزء الوسط – الثلث من المرتبة لتوفير دعم إضافيّ للعمود الفقريّ. كما تمرّ طبقات خصبة من حشوات البوليستر من خلال طيّات تلفيف الرغوة الضخمة Mega Foam لتوفير راحة فائقة. إنّ طبقات أغطية ACQ فريدة من نوعها وتمنح شعوراً فاخراً ومريحاً للغاية وتهوية رائعة، إذ يركّز البحث الفنيّ لـ ACQ على خياطة الغطاء بطريقة محترفة بما أنّ الجسم يتلامس مع سطح المرتبة. ونتيجة لذلك تمّ خلق منتج متفوّق يميّز علامة «سيرتا» التجاريّة الفائقة الجودة.
إضافة إلى المراتب، تقدّم «سيرتا» منتجات أخرى مثل الوسائد وأغطية المراتب وواقيات المراتب وبياضات الأسرّة واللحف.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعة الأثاث، ذ.م.م. سندار راجان: «إنّ النوم أمر حيويّ لإعادة تنشيط الجسم وتلبية متطلّبات ساعات الاستيقاظ. نحن نقضي ثلث حياتنا على المرتبة، وتقدّم سيرتا حلول وتقنيّات النوم المطلوبة من أجل نوم مريح».
تتوافر مراتب Serta ومنتجات النوم في صالات عرض حصريّة للشركة في الإمارات العربيّة المتّحدة وعمان والسعودية (الرياض وجدّة والخبر). وتمتلك شركة «سيرتا» منشأة تصنيع بمساحة 200 ألف قدم مربّع في دبي مع القدرة على تصنيع 1000 مرتبة في اليوم. ولقد قامت «سيرتا» أخيراً بتكليف مصنعها في الرياض بتصنيع 400 مرتبة في اليوم. كما أنّها تشتري كلّ الموادّ الخامّ من الأسواق المنتجة للبضائع ذات الجودة العالية مثل المملكة المتّحدة وأوروبا والولايات المتّحدة الأميركيّة. أمّا ماكيناتها فمستوردة من المملكة المتحدة وأوروبا لتصنيع مراتب عالية الجودة وبدقّة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.sertame.com/
أو إرسال بريد إلكترونيّ إلى dfmc@emirates.ae

شارك