هدايا الأعياد الجمالية المحبوبة من L’OCCITANE في عام 2018 تطل بتصميم جديد مُبهج وملوّن يحمل توقيع دار Castelbajac الباريسية!

يجمع بين عالم دار الأزياء الإبداعية المستوحى من فنّ البوب آرت وعالم L’OCCITANE الطبيعي والواقعي عددٌ من القواسم المشتركة… عند التقاء الحالم المتفائل وعاشق الطبيعة الملتزم، تمّ التركيز على الالتزامات، وكانت النتيجة أن أضفت علامة CASTELBAJAC Paris الفرنسية لمستها الفنية على التزامات L’OCCITANE. من خلال بعض اللمسات اللونية المُلهَمة، جمّلت مجموعة الأعياد Holiday 2018 كاملة، كما عثرت على الكلمات والأشكال الأمثل لسرد القصة الحقيقية لهذه العلامة الخارجة من منطقة بروفنس. إنّهما علامتان ملتزمتان بالجانب المشرق!

رسالة واحدة: وطّد معرفتك بما تُقدّمه

لا تتهاون هاتان العلامتان المرِحتان والإيجابيّتان في ما يتعلّق بالتزاماتهما، وفي هذا الإطار، تعبّر كلمات “My Planet” أي كوكَبي، “My Vision” أي رؤيتي، “My Commitments” أي التزاماتي، و”My Provence” أي منطقة بروفنس التي أنتمي إليها، عن قيم L’OCCITANE بلمسات CASTELBAJAC Paris، في حين أنّ “My Wish” أي أمنيتي و”My Dreams” أي أحلامي عنصران راسخان في سماء دار الأزياء المُبدعة على نحو ساحر، المرصّعة بالنجوم.

وبالتالي فإنّ كلًا من مستحضرات L’OCCITANE أكثر من مجرّد هدية، كونه يجسّد واحدًا أو أكثر من الالتزامات. أي أنّ العلامتان تجتمعان لإيصال رسالة بمناسبة موسم الأعياد.

تجديد مجموعة الشيا

يكتسي كريم اليدين بزبدة الشيا L’OCCITANE Shea Butter Hand Cream بحلة جريئة وجميلة بمناسبة عيد الميلاد، فيبرز باللون الأزرق الذي تشتهر به دار CASTELBAJAC Paris وتزيّنه كوكبات من القيم.

تستحقّ بعض المكوّنات الإشادة، وهذا تمامًا ما قامت به CASTELBAJAC Paris في حالة مجموعة مستحضرات زبدة الشيا الشهيرة من L’OCCITANE، فقد غمرتها بلون أزرق مفعم بالحيوية وزيّنتها بكوكبة من النجوم في تصميم رائع… سيتوفّر هذا الإصدار لفترة محدودة فقط.

قصّة الزيت

يجسّد زيت الاستحمام Almond Shower Oil الذي ينساب على البشرة بتركيبته الفواحة الرائعة سعي L’OCCITANE إلى إعادة غرس أشجار اللوز في منطقة بروفنس.

يُذكر بأنّ التزامًا طويل الأجل يربط بين L’OCCITANE ومنتِجي اللوز في جنوب فرنسا، وهي لا تشتري بموجبه اللوز منهم وحسب، بل إنّها تستخدم كذلك حبات اللوز المكسورة التي لا يُمكن استخدامها في صناعة الحلويّات مع أنّها لا تقلّ من حيث الفوائد عن الحبّات السليمة.

صابونة مفيدة للنظر

اكتست صابونات L’OCCITANE الشهيرة بدورها حلّة جديدة تناسب موسم الأعياد. بفضل اللمسات الإبداعية لدار CASTELBAJAC Paris، تزيّنت صابوناتنا الجديدة المحدودة الإصدار بتصميم ذهبيّ ساحر.
ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ صابونة التكافل Solidarity Soap، التي تساهم في جمع الأموال لصالح منظمة اليونيسف، تعكس تطلّعًا مستمرًا يتمثّل في مكافحة العمى القابل للوقاية. فلطالما سعت L’OCCITANE إلى المحافظة على البصر – وهذا أحد مجالات العمل الرئيسية لمؤسستها. كما أنّ برنامجThe UNION FOR VISION 10 by 20 وُضِع لمكافحة العمى القابل للوقاية حول العالم، وهو يهدف إلى توفير الرعاية الصحية للعيون لعشرة ملايين شخص بحلول عام 2020. يُذكر كذلك بأنّ L’OCCITANE تدعم منذ عام 2016 جهود اليونيسف الرامية إلى الوقاية من العمى ومساعدة 1.7 مليون طفل على تجنّب الإصابة بالعمى القابل للوقاية من خلال برامج توفير جرعات تكميلية من فيتامين A، الممولة من إيرادات بيع 2524 منتجًا مخصصًا لجمع الأموال.

شارك