أجمل أماكن العالم لقضاء عطلة في غاية الروعة

كثيرة هي الأماكن التي يمكننا أن نقضي فيها عطلات لا تنتسى، فمنها ما يوفّر لنا لحظات مليئة بالراحة والاسترخاء، ومنها ما يتيح لنا التعرّف على حضارات وثقافات واستكشاف الكثير من المعالم وغيرها. وفي ما يلي، ستعرّفكِ لمسات على أبرز الأماكن في العالم لقضاء عطلة في غاية الروعة.

جزيرة بورا بورا

هي من أجمل الأماكن في العالم، وهي من الجُزر البركانيّة الخامدة، إذ تحوّلت مع الوقت إلى جزيرة تحتوي على مجموعة من الشعاب المرجانيّة، ممّا ساهم في أن تكون مياهها صافية، كما وفّرت هذه الشعاب حماية للمنطقة الطبيعيّة، وقلّلت من تأثير الأمواج البحريّة. وتعدّ بورا بورا من الوجهات التي يقصدها الباحثون عن المتعة والاسترخاء والرومانسية.

قلعة نويشفانشتاين – Neuschwanstein Castle

تقع قلعة نويشفانشتاين في الجهة الجنوبيّة من ألمانيا، ويعود تأسيسها إلى القرن التاسع عشر للميلاد، وهي شكّلت صورة ملهمة عن القلعة التي استُخدِمَت في قصص ديزني لاند الخياليّة، كما تُعتبر هذه القلعة من القلاع السياحيّة التي يزورها السياح أثناء شهور فصل الصيف.

منتزه بانف الوطني- Banff National Park Of Canada

يقع منتزه بانف الوطنيّ في كندا وتحديدًا ضمن مقاطعة ألبرتا، وهو من أجمل الأماكن العالميّة، بسبب وجود العديد من المعالم الجميلة فيه، والينابيع الساخنة، كما يُعدّ المنتزه من المعالم المُطلة على جبل روكي الرائع.

شارك