أجمل الجزر الرومانسية لقضاء شهر العسل

الجزر الرومانسية التي يمكنكِ أن تزوريها وزوجكِ كثيرة ورائعة بكلّ ما تضمّه من معالم طبيعيّة وأثريّة، وبمنتجعاتها التي توفّر لكما خدمات تتيح لكما قضاء أوقاتًا مليئة بالمتعة والاسترخاء. فإليك أجملها في ما يلي:

جزر المالديف: تضمّ جزر المالديف الكثير من المناظر الخلّابة والمنتجعات الفاخرة، إضافة إلى الفلل العائمة على مياهها، والتي يقصدها الأزواج لقضاء شهر عسل رومانسي لا ينتسى.

جزر موريشيوس: هي من أجمل جزر العالم التي تستقطب أعدادًا كبيرة من الراغبين بقضاء لحظات رومانسية. استمتعي وزوجكِ بقضاء أجمل اللحظات على الشواطىء المذهلة، وتجوّلا في قراها لتتعرّفا على تقاليدها وحضارتها، مثل قرية أوريكا التي ما زالت تحافظ على بيوتها التقليدية الجميلة التي يصل عمرها على مئتي عام. وبالطبع، لا تنسي ممارسة الرياضات المائية لقضاء أوقات مليئة بالمغامرة.

جزر السيشيل: تتميّز جزر السيشيل بمناخها الدافىء في كلّ أيام السنة، ما يجعلها مقصد الراغبين بقضاء عطلة رومانسية على الشاطىء في أيّ فصل من السنة. تتنوع النشاطات التي يمكنكِ وزوجك القيام بها هناك، مثل استكشاف الحدائق المرجانيّة في أعماق المحيط، ممارسة الرياضات المائية المشوّق، زيارة المحميّات التي تحوي أجمل أنواع أشجار النخيل وجوز الهند، تذوّق أشهى الأطباق في المطاعم، وبالطبع تجربة جلسات التدليك.

هاواي: هي من أجمل جزر العالم، وستقضين وزوجكِ فيها أجمل شهر عسل! فإضافة إلى شواطئها الرائعة، تشتهر هاواي بمعالم طبيعية أخرى تميّزها عن غيرها من الجزر، مثل الشلالات المذهلة، والبراكين والكهوف والأنواع المختلفة للأشجار والنباتات الموجودة فيها. كذلك، تحوي هذه الجزر على عدد من المتاحف التي تعرّفكما على أسرار هاواي، غضافة إلى أجمل المنتجعات والمطاعم.

 

شارك