أجمل الدول السياحية في العالم التي عليكِ حتمًا زيارتها في العام 2020!

مع بداية العام 2020، نبدأ بالبحث عن وجهات سياحيّة جميلة لنقضي فيها أجمل العطلات، لذا نحتار أمام الكمّ الهائل من الخيارات. فالأماكن السياحية كثيرة ومتنوّعة، منها لعشّاق الاسترخاء والراحة، ومنها لمحبّي المناظر الطبيعية، ومنها لمن يفضّل استكشاف الحضارات والتقاليد وغيرها. ولتنعمي بعطلة رائعة في العام المقبل، تعرّفكِ لمسات في ما يلي على أجمل الدول السياحية، التي يمكنكِ زيارتها لوحدك أو مع أفراد العائلة والأصدقاء أو مع زوجكِ.

تايلند (Thailand): تعدّ تايلند من أجمل الوجهات السياحية، وهي تستقطب سنويًّا أعدادًا هائلة من الزوار. فهي تتميّز بجزرها المذهلة وما توفّره من مناظر طبيعية رائعة، وما تضمّه من معالم أثريّة عريقة، كما أنّها الخيار الأوّل لعشّاق استكشاف الحيوانات وممارسة الأنشطة المائية الممتعة. كذلك، تضمّ تايلند أجمل الفنادق التي تقدّم أهمّ الخدمات لعطلة استثنائية.

فرنسا (France): تحتضن فرنسا أجمل الوجهات السياحية التي تحاكي مختلف الأذواق، فهي تستقطب من يعشق الاسترخاء في المناطق الريفيّة، أو بمحاذاة البحر، إذ تضمّ عددًا من أشهر شواطىء العالم مثل كان وموناكو، وأجمل الفنادق، خصوصًا تلك التاريخيّة العريقة والمذهلة بتصاميمها التي تجسّد الإبداع في الهندسة. كذلك، تعدّ فرنسا، وخصوصًا باريس من أبرز الخيارات لعشّاق التسوّق إذ تضمّ أهمّ المتاجر لأبرز الماركات العالميّة، ولا يمكن أن ننسى المطاعم والمقاهي التي تقدّم أشهى الأطباق الفرنسية.

سريلانكا (Sri Lanka): تشكّل هذه الدولة خيارًا مثاليًّا لكلّ من يبحث عن قضاء عطلة في أحضان الطبيعة، إذ تتميّز بطبيعتها الرائعة التي تضمّ أجمل أنواع النباتات والأشجار، إضافة إلى الشلالات التي تعتبر من الأجمل في العالم. كذلك، تحتضن هذه الدولة عددًا من أهمّ المعالم الأثريّة، بما فيها المعابد المميّزة بهندستها.

تركيا (Turkey): في السنوات الأخيرة، باتت تركيا من أهمّ المناطق السياحيّة التي تستقطب الزوّار من مختلف أنحاء العالم. فهي تتّسم بشواطئها وجزرها، ومناطقها الريفية الخلّابة، إضافة إلى مدنها التي تضمّ عددًا من أهمّ الأسواق.

إندونيسيا (Indonesia): تجمع هذه الدولة بين أهمّ المعالم السيايحة، خصوصًا المعالم الأثريّة التي تجسّد تاريخها وحضاراتها وثقافتها. المعابد الأثريّة هي من أهمّ هذه المعالم، فهي مذهلة بهندستها، كما تحتضن الدولة أجمل المعالم الطبيعية.

مالديف (Maldives): تبقى المالديف الخيار المفضّل لكلّ من يبحث عن عطلة مليئة بالاسترخاء والرفاهية، فهي تضمّ جزرًا مذهلة تتميز بشواطئها وتكشف عن أجمل النباتات والأشجار الاستوائية، ولا يمكن أن ننسى منتجعاتها وفللها الفاخرة، خصوصًا تلك العائمة على سطح المياه، والتي تتيح الاستمتاع بلحظات رومانسية لا مثيل لها.

شارك