أجمل صور هيفاء وهبي في العام 2023

صور هيفاء وهبي
الصورة من حساب انستغرام haifawehbe@ بعدسة rehamezzatstudio@

نعرض لك أجمل صور هيفاء وهبي في العام 2023، والتي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسميّ على انستغرام، وتنوّعت بين إطلالات لها من عطلاتها في الصيف، وأخرى من مناسبات حضرتها أو حفلات أحيتها.

لفتتنا في هذه الإطلالات ملابس هيفاء وهبي التي لم تكن بعيدة عن شخصيّتها الجريئة والأنثويّة، إذ انتقتها ونسّقتها بما يعكس ذلك، وبما يحاكي صيحات الموضة الرائجة. وقد لفتتنا أيضًا الأكسسوارات والمجوهرات التي تألّقت بها، وكذلك تسريحات شعرها ومكياجها.

هيفاء وهبي بلوك يوميّ عصريّ

تحمل ملابس هيفاء وهبي في هذه الإطلالة توقيع المصمّم ميخائيل شمعون، وهي قد نسّقتها مع نظارات شمسيّة من علامة by Karen Wazen، ولفتت الأنظار بمكياج جريء.

إطلالة هيفاء وهبي من عطلتها في ميكونوس

ترتدي هيفاء وهبي في هذه الإطلالة تنورة وقميصًا وقبّعة بتصميم مشابه، من علامة PHO Firenze، وهي نسّقتها مع سليبر Chypre Sandals بلون الكامل من Hermès.

هيفاء وهبي بإطلالة صيفيّة أنيقة

ترتدي هيفاء وهبي في هذه الإطلالة فستانًا صيفيًّا بتصميم مميّز من علامة Moeva، وقد نسّقته مع حقيبة Mushroom Chèvre and Toile Birkin 30 Palladium من Hermès، وصندل من Adam K Paris باللون النيليّ.

إطلالة هيفاء وهبي من مراسي الساحل الشمالي

نسّقت هيفاء وهبي في إحدى الإطلالات التي اعتمدتها في مراسي الساحل الشمالي، فستانًا بقصّة الميدي من تصميم Oscar de la Renta، مع حذاء عالي الكعب باللون الفضيّ الميتاليكيّ من Prada، وحقيبة Kelly حمراء من هرمز.

شارك