أجمل وجهات شهر العسل لعام 2021

مع بداية العام 2021، وإذا كنتِ تحضّرين لحفل زفافك وترغبين بعضها لقضاء شهر عسل رائع، أو عطلة رومانسيّ’ مع زوجك تجدّدان خلالها علاقتكما، ننصحكِ بالاطلاع معنا على أجمل وجهات شهر العسل الرومانسية لهذه السنة:

بالي في إندونيسيا:

هي مثاليّة للاسمتاع بلحظات مليئة بالحبّ والرومنسيّة، وأيضًا لاستكشاف الحضارة الإندونيسيّة، ذلك لأنّها تضمّ الكثير من المناظر والمواقع الخلابة، والمعالم الأثريّة القديمة، مثل المعابد القديمة والمباني الرائعة.

بجيرة كومو:

هي وجهة رائعة، حيث بإمكانكما قضاء أمتع الأوقات في الفنادق التاريخيّة، واستكشاف جمال الهندسة المعماريّة والداخليّة للفيلات الأثريّة القديمة، وبالطبع التنزّه قرب البحيرة والاستراحة في أجمل المطاعم على ضفافها، من دون أن تنسيا الثيام برحلة في إحدى القوارب.

جزيرة تاهيتي:

تحتوي هذه الجزيرة على أروع المنتجعات التي تقدّم خدمات مثاليّة لقضاء عطلة رومانسيّة، وإنها مليئة بالشلالات والبحيرات والشواطء وغيرها من المناظر الطبيعية الرائعة. فلا تفوّتازيارة هذه الوجهة التي تعدّ أكبر جزيرة في بولينيزيا الفرنسيّة.

جزر المالديف:

لا يمكن أن لا نذكر جزر المالديف عندما نتحدّث عن أجمل الوجهات الرومانسيّة، فهي مذهلة بشواطئها وفيلاتها العائمة على المياه ومنتجعاتها الفاخرة ومطاعمها التي تقدّم أشهى الوجبات المحليّة والعالميّة. ولا تفوّتا ممارسة أجمل الألعاب المائية الممتعة والحماسيّة.

شارك