أغلق معرض Maison & Objet Paris أبوابه يوم الاثنين في معرض Paris-Nord Villepinte، والذي أقيم من ٨-١٢ سبتمبر ٢٠٢٢.

أحدث هذا الإصدار من معرض الديكور والتصميم جو رائع الحماس بشكل عام ، مع أكثر من 2200 علامة تجارية، وما يقارب 59000 زائر الذين كانوا متحمسين أكثر من أي وقت مضى في بحثهم عن أحدث تصاميم الموسم.

مع عودة العديد من العلامات التجارية الشهيرة في الصناعة ، مثل Serax و Ethnicraft و Les Héritiers و Seletti و Ibride و Maison Berger و Bonton ، الذين اختاروا تخطي الإصدارات في الوقت الذي كانت الأزمة الصحية تنحسر، كررت الشركات رغبتها في إعادة التواصل مع المعرض وبالتالي ، لقاء عملاء وشركاء جدد.

حضر المعرض 58688 زائر ، 36٪ منهم كانوا دوليين. وتجدر الإشارة أيضًا إلى الزيادة الصافية في متوسط ​​الوقت الذي يقضيه في الموقع الزوار ، حيث قدم المعرض برامج مغرية.

تمت دعوة الزوار لاكتشاف مجموعة مختارة داخل المعرض من برنامج أسبوع باريس للتصميم ، الحدث الذي نظمه Maison & Objet، مع أكثر من 400 مشارك وصالة عرض هذا العام يحتفل بالتصميم والإبداع.

سيبدأ Maison & Objet Paris الآن في التحضير لنسخته الشتوية من 19 إلى 23 يناير 2023 ، مع العديد من الأحداث الرئيسية ، بما في ذلك حلبة Maison & Objet In The City. إسبانيا ستكون أيضًا في دائرة الضوء ، مع برنامج Rising Talents.

وهكذا تؤكد Maison & Objet طموحها ، في الخريف والأشهر القادمة ، أن تضمن عرضًا وتجربة عالية الجودة من خلال أحداثها ، بينما تسعى إلى تحقيق نهج مبتكر في المجال الرقمي. من خلال أكاديمية Maison & Objet أو الميزات الجديدة التي يتم تطويرها حاليًا في MOM.

Maison & Objet يهدف إلى تلبية احتياجات الصناعة على النحو الأمثل على مدار السنة. مرارا وتكرارا ، كما دائما … ترقبوا!

[metaslider id=35437 cssclass=””]
شارك