أحمر كما في قصص الحب: ساعة Luna PanoMatic الجديدة من Original Glashütte

ثمة قبلات لا يستطيع المرء ببساطة نسيانها طيلة حياته. بل إن بعضها يمنح المرء أجنحة يحلق بها: ففي القصص الخيالية توقظ تلك القبلة الأميرات المسحورات، وبالنسبة لصانعي آليات الحركة الميكانيكية المفعمين بالشغف، فإن اللحظة التي يطلقون فيها حركة الميزان لأول مرة تمثل لحظة خاصة مميزة للغاية – وتتكرر في كل مرة. تجدر الإشارة إلى ان يوم 6 يوليو 2018هذه Glashütte Original يُصادف حلول يوم القُبلة العالمي، والذي يحتفي بسحر الحب والشغف. من هنا، اختارتالمرصعة ،PanoMatic Luna المناسبة لتقدم فيها إصدارًا محدودًا خاصًا ينبع بحق من القلب. وبالفعل، تزهو ساعةبأحجار الألماس والياقوت، في ثوب بلون الحب، مما يتيح لهذه الساعة النسائية الميكانيكية أن تضفي على عرض أطوار القمرالكلاسيكي الخاص بها مظهرًا جديدًا وجذابًا بشكل استثنائي.

ميناء باللون الأبيض المتلألئ والأحمر البراق

 الجديدة بين عنصرين رومانسيين في توليفة أنيقة. فعلى الميناء المصنوع من عرق PanoMatic Luna يجمع ميناء ساعة اللؤلؤ الأبيض، يتألق القمر المنحني بانسيابية والمنقوش بشكل بارز مع سماء الليل فضية اللون والمرصعة بالنجوم ليبدعا سيمفونية شاعرية على طريقتهما الخاصة. وعند علامة الساعة 2، تبرز النافذة المقببة لعرض أطوار القمر، والتي يتم إنجازها من خلال عملية إبداعية على نفس المستوى من البراعة الحِرَفية. يُشار إلى أن منحنى القمر هو نتاج المهارة اليدوية الرائعة والتثليم الدقيق للألماس في مصنع الموانىء الخاص بالشركة في مدينة بفورتسهايم، ألمانيا.

وتكتمل روعة هذا المشهد الخلاب للقمر الهلالي المتغير من خلال 18 مؤشر اً ياقوتي اً، والتي تعرض انعكاسات ضوئية حمراء اللون على الجانب المقابل للميناء، وتعمل كإطار لعرض الساعات والدقائق غير المركزي. وبالفعل، تبرز هذه العناصر مع عرض الكلاسيكي – على امتداد محور عمودي في الجانب الأيسر من الميناء، في Pano الثواني الصغيرة – على غرار تصميم نموذج .Glashütte Original حين يزدان الجانب الأيمن من الميناء بعرض أطوار القمر ونافذة التاريخ البانورامية المميزة من

جمال برَّاق ولون متلألئ

PanoMatic Luna كيف عساها أن تكون سماء الليل الرومانسية، دون تلألؤ النجوم؟ من هنا، رصّع الإطار المتوج لساعة الجديدة ب 64 قطعة ألماس متلألئة – بوزن إجمالي 0.95 قيراط – والتي تعكس الضوء مع كل حركة. تشكل هذه الاحجار إطارًا ساحرًا للعلبة الحاضنة المستديرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر يبلغ 39,4 ملم ، والذي يزدان تاج الضبط الموجود على جانبها الأيمن بحجر ياقوت بارز. كذلك، يضمن الكريستال الصفيري، المعالج مطبقة مضادة للإنعكاس على الجانبين، توفير رؤية مثالية من جانب الميناء. وتحتضن الساعة معصم اليد بواسطة حزام مصنوع من جلد تمساح لويزيانا باللون الأحمر المتلألئ،والذي يضمن مع الإبزيم الدبوس إقفالا محكمًا وأنيقًا للساعة.

شارك