أربع شخصيات نسائية رائدة تنضم إلى أوميغا في شنغهاي لإطلاق تشكيلة كونستليشن مانهاتن الجديدة

أمسية رائعة مع النجوم المتميزين خلال إطلاق أوميغا (Omega) لتشكيلة كونستليشن مانهاتن الجديدة في حفل خاص في شنغهاي. نظم الحفل في جناح إكسبو أي بافيليون وبدأت الاحتفالات التي جمعت أربع نساء ملهمات من سفراء أوميغا على المسرح بعرض التغيير الكامل الذي استحدث في ساعات كونستليشن الأسطورية.

حلت سندي كراوفورد ونيكول كيدمان وألساندرا أمبروسيو وليو شي شي ضيوفَ شرف للأمسية وكل واحدة منهن مثلت الجمال والتألق والتميّز، وهي السمات التي اشتهرت بها مجموعة كونستليشن.

ورافق سفيرات أوميغا، رايلاند أيشليمان، الرئيس والمدير التنفيذي لأوميغا الذي صرّح في هذه المناسبة قائلاً “لطالما أثارت تشكيلة كونستليشن إعجاب النساء أينما كنّ، في كل أقطار العالم، من كافة الخلفيات والأطياف. احتفالاً بهذه الروح، نحن محظوظون بأن يكون معنا أربعة من أقرب المقربين لنا. فجمع كل من نيكول وسندي وشي شي وألساندرا معنا في فعالية واحدة خير دليل على الحب الذي تحظى به تشكيلة كونستليشن”.

لطالما رمزت تشكيلة كونستليشن إلى دقة وأناقة أوميغا غير المسبوقتين في صنع الساعات. وقد اعُتمد الشكل المعاصر للساعة في موديل مانهاتن عام 1982 وجاءت التشكيلة اليوم بحلتها الجديدة لتعزز الكثير من تلك الخصال الشهيرة. طُرح أكثر من 100 موديل للعملاء، كل واحد اعتمد تعديلات طفيفة تشمل حواف مشطوبة لمظهر نسائي ناعم وحرف ممشوق ومخالب الأسطورية للساعة التي أصبحت تندمج تماماً مع العلبة. كما تم طرح الساعة مع خيارات أكبر في ألوان المينا وحجم العلبة بما في ذلك قطر25 مم و 28 مم 29 مم.

تمكن الضيوف فور وصولهم من التعرّف على مصدر الإلهام في تصميم الأمسية مع خلفية رائعة الجمال باللون الأبيض والذهبي تعكس أفق مدينة مانهاتن. وعُلقت أشكال وأقمشة مختلفة عرضت الساعات في ثناياها ليتمكن الضيوف من مشاهدتها عن قرب.

تربط سندي كراوفورد علاقة مميزة بتشكيلة كونستليشن إذ أنها شاركت في إعادة تصميم الساعة عام 1995 وخلال حضورها حفل شنغهاي، قالت “تسنت لي فرصة مواكبة التشكيلة في تطورها المستمر منذ عقود من الزمن ولطالما أذهلتني تصاميم أوميغا الجديدة. إنها حقيقة ساعة كلاسيكية ولكن تصاميمها الجديدة مواكبة لعصرنا”

قالت ألساندرا أمبروسيو، إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، “أحب الموضة التي لا تفنى أبداً. وتشكيلة كونستليشن خير مثال على ذلك. فهي تتمتع بتاريخ عريق وأسلوب خاص بها ولا تفقد أبداً جاذبيتها. ما يشير حقيقة إلى تصميم رائع”.

نيكول كدمان أيضاً من محبي أوميغا وتعرف تشكيلة كونستليشن تمام المعرفة. توجهت إلى الضيوف قائلة “أعرف أوميغا منذ زمن بعيد وهي حقيقة علامة تعطي الأولوية للجودة وتَقدّم منتجاتها ويتجلى ذلك بوضوح في تشكيلة كونستليشن. صنعت هذه الساعات خصيصاً للمرأة وأثبتت قدرتها على التكيّف والتغيّر في أدق التفاصيل مع الإبقاء على كامل أناقتها”.

وقالت الممثلة الصينية ليو شي شي، إحدى سفيرات أوميغا الأحدث عهداً “يسرني استضافتكم جميعاً في بلادي. إنه حقيقة لشرف كبير لي أن أقف هنا إلي جنب هؤلاء النساء الرائعات”.

اختُتم الحفل بعرض موسيقي من عازف البيانو ستيفن ريدلي والإفصاح عن الحملة الإعلانية الجديدة لتشكيلة كونستليشن من أوميغا. وهي كناية عن مجموعة من الصور بكاميرا المصور الشهير دايمون باكر لكل من سندي ونيكول وألساندرا وليو شي شي كلهن في صورة واحدة تمثل أقصى درجات الجمال والقوة.

خلال الأمسية، ارتدت كل من سندي ونيكول وألساندرا وشي شي إحدى قطع تشكيلة كونستليشن مانهاتن الجديدة. تتميز الساعات هذه التي يبلغ قطرها 28 مم عن سواها بالمينا المصنوعة من العقيق الأسترالي الأبيض. تميّزت علامات الساعة بـ 12 مؤشراً من الياقوت المطاولة باللون الأحمر المنسّق مع فساتين سفيرات أوميغا.

شارك