أشكال مطابخ عصرية بتصميمات إيطاليّة

مما لا شك فيه أنّ البصمة الجودة الايطالية في عالم الديكور والمطابخ يمكن الاعتماد عليها. نستعرض لك في موضوعنا اليوم بعض الماركات الايطالية المشهورة في تصميم المطابخ التي تتميّز بالبساطة والأناقة والروح العصريّة.

أشهر ٦ ماركات ايطالية في تصميم المطابخ:

-Pedini: هي ماركة مطابخ ايطالية عريقة، بدأت عام ١٩٥٧، تعتمد الروح العصرية في تصاميمها بالإضافة للجرأة في الألوان المختارة، إضافة إلى تغير في الأشكال لتتكيف مع ديكور منزلك الخاص ولتضيف روح خاصة للمكان.

-Gicinque: من التصاميم الريترو والحديثة حتى الكلاسيكية تجمعها هذه  الماركة الايطالية الفخمة لأكثر من خمسين عام، تتباهى فيها بمجموعة من التصاميم الاايطالية الرائعة لمطابخ مميّزة.

-Arrital:حيث البساطة والعصرية في تصميم المطابخ التي تعتمد العصرية واللمسة الحديـثة الواضحة مع الحفاظ   على عراقة الخشب في التصاميم  ضمن ديكور المطبخ.

-Valcucine: لأكثر من خمس وثلاثون عامًا عرضت Valcucine أجمل ما لديها من أفكار حديثة لتصاميم المطابخ تواكب العصر وتناسب آخر صيحات الموضة في عالم الديكور

-Snaidero: الماركة الايطالية التي حاولت على مرّ الخمسين عامًا الحفاظ على الجمال والمتانة والتحمل علىمرور السنين لتثبت جودة هذه المطابخ الايطالية الجميلة.

-Lube: مجموعة كبيرة من المطابخ الحديثة والكلاسيكية ضمن هذه الماركة الايطالية تناسب الأذواق المختلفة وقد اخترنا لك منها الأشكال الحديثة والمميزة.

 

شارك