تألقت المطربة السورية أصالة نصري بإطلالة بدرجات الأوف وايت من توقيع المصمم اللبناني كريكور جابوطيان خلال حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية.

تألقت أصالة نصري بمجموعة من الأغنيات الطربية والتي تعود إلى الملحن الكبير بليغ حمدي خلال حفلها الأخير الذي أقيم في مدينة الرياض. وقد اختارت صولا أن تظهر في فستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني كريكور جابوطيان والذي تربطها به صلة صداقة وطيدة كما يبدو أن النجمة تعشق تصميماته حيث لا تنفك أن تكون خيارها الأول في معظم حفلاتها.

وقد لجأ المصمم المخضرم إلى صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي ليشارك مع متابعيه وجمهور أصالة العريض بعض الصور التي تبرز إطلالتها الأخيرة والتي تمثلن في فستان أوف وايت مكشوف وبدون أكتاف تزين خصره تطريزات لامعة وكأنها حزام عريض ليتهدل الفستان في النهاية على الواسع حتى يلامس الأرض. وقد ارتدت عليه النجمة ما يشبه البوليرو بأكمام منفوشة وبطول يصل إلى الأرض ايضاً.. أما بالنسبة للإكسسوارات فقد تزينت عنق أصالة بسلسلة رفيعة تتدلى من وسطها زهرة صغيرة وارتدت قرطين من نفس الزهرة وخاتم في يدها اليسرى.

جمع مكياج أصالة نصري بين النعومة والبساطة التي عهدناها في إطلالاتها دائماً وقد اختارت درجات النيود لشفتيها مع بلاشر من درجات الخوخي الناعمة وركزت على العينين وقد اختارت أن تحددهما بالآيلاينر الأسود مع إضافة الرموش الاصطناعية السوداء أيضاً.

شارك