أفخم فساتين سهرة ناعمة طويلة للعام 2024 من أهمّ المصمّمين العرب

فساتين سهرة ناعمة طويلة
مصدر الصورة: حساب انستغرام tonywardcouture

نعرض لك صور فساتين سهرة ناعمة طويلة للعام 2024 صمّمها أهمّ المصمّمين العرب، والتي اتّسمت بقصّاتها الأنيقة وتفاصيلها المميّزة وتزيّنت بعناصر زادتها رقيًّا وفخامة.

وتشكّل هذه الفساتين خيارًا مثاليًّا لكلّ من تريد التألّق بإطلالة تجمع بين الرقيّ والفخامة في أي مناسبة تتطلّع لأن تكون الأكثر جاذبيّة بها، فاطّلعي عليها معنا، وانتقي من بينها ما يحاكي ستايلك.

تصميم ملكيّ من طوني ورد

يتفرّد كلّ تصميم يحمل توقيع طوني ورد بتفاصيل تعكس حرصه المستمرّ على تقديم ما يمنح المرأة إطلالات في غاية الرقيّ والأناقة، وهذا الفستان الذي قدّمه ضمن مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، هو دليل على ذلك، إذ يلفتنا بتصميمه الراقي والكاب الملكيّ، كما بلونه المذهل.

فستان ناعم وحيويّ من زهير مراد

تجدين في مجموعات زهير مراد أجمل تصاميم فساتين سهرة ناعمة طويلة، ومن بينها مجموعة ريزورت التي قدّمها للعام 2024، والتي شملت عددًا من أكثر الأزياء جمالًا. هذا الفستان هو أحدها، وإنّه يتّسم بقصّته الناعمة التي تناسب ستايل المرأة الجريئة، وبلونه الأصفر الذي يمنحك إطلالة رائعة في موسمي الربيع والصيف، خصوصًا في حال كنت من صاحبات البشرة السمراء.

فستان مميّز من رامي العلي

يشتهر رامي العلي بتصميمه أزياء تعكس حبّه للتلاعب بالأقمشة لتحويلها أشكالًا هندسيّة مميّزة، وهذا الفستان هو من أجمل ما قدّمه ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2023- 2024، ويبرز التلاعب بالأقمشة فيه في الجزء السلفيّ منه.

شارك