أفكار تنسيق جمبسوت باللون الأسود ربيع 2021

يعتبر الجمبسوت قطعة أزلية رائعة غير محدودة بزمان أو مكان، ويمكن تطويعها لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء، ويبدو أنها تعود بقوة وزخم إلى ساحة الموضة لموسم ربيع وصيف 2021، حيث تربّعت على منصات العرض العالمية في العواصم الأربع. ومن أبرز الدور التي بادرت إلى تصميم الجمبسوت، نذكر سان لوران، وإيلي صعب، وفالنتينو، وماكس مارا، وألبيرتا فيريتي، وبربري.. وغيرها.

تُعد الأزياء باللون الأسود من أكثر القطع كلاسيكيةً؛ إذ يمكن للمرأة تنسيقها لشتى المناسبات والأوقات. اختاري ارتداء الجمبسوت الأسود في موسم ربيع 2021 لإطلالة نهارية رسمية سواء للقاء عمل أو اجتماع، كما رصدناه لدى دار سان لوران «Saint Laurent». نسقيه مع حزام من الجلد الأسود لتحديد الخصر، وحذاء بكعب أنيق للارتقاء بالإطلالة وإبراز جمال رجلَي الجمبسوت؛ ولا تنسي النظارات الشمسية السوداء.

ولإطلالة مسائية بالجمبسوت الأسود، اختاري من ريم عكرا «Reem Acra» تصميماً ناعماً برجلين واسعتين ومن دون أكتاف، مع القليل من الشك على منطقة الخصر.

ضعي على كتفيك شالاً باللون الأسود أو الفضي، ولا تنسي ارتداء قلادة تشوكر «choker» باللون الفضي وتنسيق الإكسسوارات الفضية لإطلالة متناسقة. 

ولإطلالة السهرة بالجمبسوت الأسود، اختاري من توقيع إيلي صعب «Elie Saab» بتصميمه الراقي مع «البنطلون» الواسع والدانتيل أو الترتر الذي يضفي عليه لمسة مفعمة بالأنوثة. نسقيه مع أقراط متدلية من الألماس وتسريحة شعر مرتفعة لإبراز جمال الكتفين.

شارك