أفكار رائعة ورومانسية لأجمل شهر عسل في المنزل

مع جائحة كورونا، اضطر الكثير من المقبيلن على الزواج إلى إلغاء شهر العسل، وخصوصًا مع إقفال المطارات والفنادق والوجهات السياحية بعد الإجراءات التي اـّخذت للحدّ من انتشار عدوى الفيروس قدر المستطاع. إذًا، من تحضّر لحفل زفافها هذا الموسم، ستفضي شهر عسلها في المنزل، فما رأيكِ بالاطّلاع على هذه الأفكار الرائعة لتقضي أجمل اللحظات الرومانسية مع زوجك؟

استمتعي وزوجكِ بجلسات تدليك، فخلال شهر العسل الذي تمضيانه في المنزل، ليس هناك أجمل من اختبار تحربة مليئة بالاسترخاء. فيمكنكِ أن تدلّكي زوجكِ وأن يدلّككِ هو بدوره، مع الحرص على استخدام الزيوت العطرة التي تريح الجسم وتزيل التعب، ولا تنسي إضفاء بعض الرومانسية على الأجواء من خلال إخفات الأضواء ووضع الشموع العطرية.

مارسا الرياضة، فهذه الخطوة ستقرّبكما أكثر من بعضكما البعض، وستبعد الملل لتستمتعا بأوقات رائعة. ويمكنكما ممارسة الكثير من التمارين الرياضية، منها التي تبعث على الاسترخاء كاليوغا، أو التي تشمل تمارين حماسية.

مشاهدة الأفلام، يمكنكِ وزوجكِ اختيار قائمة بالأفلام المفضّلة، ومشاهدتها ضمن أجواء رومانسية، ولا تنسي تحضير بعض الوجبات الخفيفة لتتناولاها أثناء مشاهدة الفيلم. وللحظات رومانسية، يمكنكما أن تدلّلا بعضكما البعض أثناء مشاهدة الفيلم.

حضّري اشهى الأطعمة، لخلق أجواء رائعة ضمن شهر العسل، حضّري أطعمة وحلويات شهية كنتِ سترغبين وزوجكِ في تجربتها عندما تسافران بعد حفل الزفاف. ولإبعاد الملل، تناولي وزوجكِ الطعام كلّ يوم في مكان مختلف في المنزل.

امضيا أوقاتًا حميمة في حوض الاستحمام، هذه الخطوة هي من أجمل ما يمكنكِ وزوجكِ فعله خلال شهر العسل الذي تمضيانه في المنزل، فحضّري حوض استحمام ساخن واملئيه بالصابون وبتلات الأزهار، واجلسي فيه وزوجكِ سويًّا لتستمتعا بوقت مليء بالراحة والاسترخاء.

شارك