أمور تبعد زوجكِ عنك في شهر العسل

لتقضي وزوجكِ لحظات رومنسية لا تنتسى، عليكِ أن تتفادي القيام بأموؤ كثيرة تبعده عنكِ، والتي سنطلعكِ عليها في ما لي، لتضمني إسعاده والاستمتاع بأوقات مثالية، ولتشعريه بالتالي بأنّ÷ محظوظ جدًّا لاختياره زوجة لك.

عدم الاهتمام به: إيّاك وعدم الاهتمام بزوجكِ في شهر العسل، فهذه الخطوة تبعده عنك تمامًا، غذ أنّ الرجل بطبيعته معتاد على الاهتماما الكبير الذي تقدّمه له أمّه. ولذا، في هذه الفترة، حضّري له مثلًا وجبته المفضّلة، وضّبي أغراضه، حضّري له ملابسه ليرتديها بعد الاستحمام.

عدم المبادرة لقيام بالعلاقة الجنسية: هذه الخطوة إذ تكرّ{ت، تؤدي إلى ابتعاد زوجكِ عنه. فالخجل والتوتر يراودانكِ في الليلة الأولى فقط، وبعدها ستعتادين على زوجكِ. لذا، اسعديه وفاجئيه برغبتكِ بإقامة العلاقة الجنسية، من خلال تدليله مثلًا، أو ارتداء ملابس لانجيري مثيرة.

عدم الاهتمام بجمالك: يحبّ الرجل أن يرى زوجته جميلة في كلّ الأوقات، فواظبي على تنظيف بشرتكِ وتطبيق الكريمات التي تحافظ على نضارتها وجمالها، واهتمي بشعرك، فسرحيه دائمًا.

وضع الكثير من الماكياج: لا تضعي الكثير من الماكياج عند خروجكما، فذلك سيغيّر ملامحكِ كثيرًا، بل طبّقي ماكياجًا ناعمًا يبرز جمالكِ الطبيعي.

شارك