أهم أربعة أسباب تجعل من جزيرة فيلا الخاصة ملاذك الفاخر للرفاهية

تقع جزيرة فيلا الخاصة في جزيرة نونو أتول في جزر المالديف، وتعتبر واحدة من أبرز الملاذات الفاخرة في العالم، حيث تلبي احتياجات المسافرين الأكثر تميزاً في العالم. يبعد المنتجع فقط 45 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي، وقد تحقق هذا الحلم بفضل جهود زوجين يسعيان لإنشاء ملاذ للخصوصية التامة يندمج بسلاسة مع الطبيعة المحيطة. تقدم الجزيرة مجموعة من الفيلات الفاخرة، وتجارب طهي استثنائية، وسبا متميز، وقرية صحية، ونطاق واسع من الأنشطة والمغامرات، بالإضافة إلى ملعب للغولف ونادٍ مخصص للأطفال، مما يضمن تجربة لا تُنسى لكل ضيف. وبالرغم من توفر العديد من الخيارات الاخرى في جزر المالديف، إلا أن هناك أربعة أسباب تجعل من جزيرة فيلا الخاصة الخيار المناسب والوجهة المثالية للباحثين عن عطلة فاخرة:

1.تصاميم فيلات فاخرة تفتح أفاق جديدة من الرفاهية والفخامة

يقدم مسكن نيكا برايفت ريسيدنس، الذي يمتد على طابقين، ملاذ شاطئي مصمم بإتقان. حيث قامت مصممة الديكور الإسبانية العالمية باتريشيا أوركيولا بإعادة تصميمه بشكل مبتكر، حيث يجمع التصميم بين عناصر مثل الخشب الطبيعي والمنسوجات الترابية والرافيا والألواح العمودية، ليخلق مساحة دافئة وترابية تكتمل بلوحة ألوان طبيعية وأثاث بسيط مصمم خصيصًا للفيلا مع ديكورات مميزة وانيقة. كما يضفي السجاد المصمم خصيصًا للفيلا وتركيبات الإضاءة الفاخرة من شركة كرافت والأثاث الجلدي لمسة جمالية أنيقة، مما يضمن أجواء داخلية راقية وجذابة بشكل عام.

مسكن نيكا برايفت ريسيدنس يتألف من أربع غرف نوم فسيحة، حيث يوفر كل منها إطلالات ساحرة على المحيط الهندي مع شاطئ خاص. كذلك تتميز كل غرفة نوم بحمام داخلي خاص بها يتضمن دش مطري وخزانة ملابس كبيرة ومغاسل مزدوجة، وتمتاز اثنتان من الحمامات بأحواض استحمام دائرية كبيرة وإضاءة ملونة وإطلالات خلّابة على المحيط، بينما تفتح الحمامات الأخرى على فناء خاص يضم أحواض استحمام خارجية ودش شلال وأسرّة نهارية مريحة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المسكن وسائل راحة فاخرة مثل جاكوزي خاص وصالة ألعاب رياضية وغرفة سبا وحمام سباحة كبير ومنطقة استرخاء في الهواء الطلق، مما يضمن تجربة إقامة فاخرة ومريحة للضيوف.

2.قرية فيلا للعافية – واحة العافية داخل جنة المالديف

بينما توفر العديد من الفنادق الفاخرة مرافق السبا، فإن جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف تتجاوز هذا الأمر بتقديم قرية عافية متخصصة بالكامل لتهتم بصحة وراحة الضيوف. تتميز قرية العافية على الجزيرة بتقديم مجموعة متنوعة من العلاجات الجسدية والممارسات الصحية وأنشطة اللياقة البدنية والمأكولات الصحية، وتشمل هذه المرافق مركز إيفيلا للعافية وجناح اليوجا واستوديو بيلاتيس ومطعم فاي الصحي، وكلها توجد في وسط الجزيرة وسط أوراق الشجر لتعزيز الانسجام الداخلي للضيوف.

تقدم جزيرة فيلا الخاصة مجموعة متنوعة من علاجات الجسم، بدءًا من الأيورفيدا التقليدية إلى فحوصات الدم وعلاج العظام والعلاج الوريدي. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خبرة أخصائي التغذية لتصميم قائمة غذائية مخصصة تلبي احتياجاتهم الفردية، وبالنسبة لأولئك الذين يسعون للاسترخاء، يقدم المنتجع فرصًا للتأمل والتنفس والشفاء الصوتي وتجارب تحويلية أخرى.

  3.يضم المنتجع عالم من النكهات المتنوعة بدءً من الطعام الفاخر إلى الوجبات المغذية

حيث يقدم مطعم “أراغو” في المنتجع الفاخر مزيجًا ساحرًا من النكهات الشرقية والغربية، مع إطلالة خلابة على المحيط، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة وساحرة وسط أجواء من موسيقى البيانو الساحرة.

أما مطعم “تافارو” فيقدم تجربة فريدة لمطبخ تيبانياكي، مصحوبة بعروض مسرحية تثير جميع الحواس. يغمر الضيوف في تجربة طهي استثنائية تتضمن صلصات يابانية رائعة متناغمة بشكل مثالي مع مجموعة من المشروبات المميزة المستوحاة من المحيط الهندي، مما يجعل تناول الطعام فيه تجربة لا تُنسى.

بالإضافة على ذلك يتميز مطعم “أثيري” بأنه مفتوح طوال اليوم، ويقدم تجربة طعام فريدة برعاية فريق من الطهاة الممتازين الذين يمثلون 14 دولة مختلفة. يقدم المطعم للضيوف مجموعة متنوعة من النكهات العالمية والأطباق المريحة بأسلوب منزلي. كما يعتبر مطعم فاي في قرية فيلا المكان المثالي للاستمتاع بوجبة صحية ومتوازنة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات مغذية مصنوعة من مكونات طبيعية غير معالجة.

أما منصة مشروبات آفي تقع على الساحل، خلف حمام السباحة المتلألئ، وتطل على منظر غروب الشمس الخلاب فوق المحيط الهندي، مما يخلق أجواءً مليئة بالحيوية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات المتخصصة التي يعدها خبراء في مزج المشروبات في الجزيرة. أما بالنسبة للضيوف الباحثون عن مكان أنيق لقضاء الأمسيات الجميلة، توفر منصة كرو أجواءً راقية فوق أمواج البحر. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الشاطئية وسط أجواء حيوية والاسترخاء على شاطئ البحر، مع تزيينات فنية معاصرة من إبداع الفنان التشيكي باستا أونر، كما توفر المنصة مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة والكوكتيلات والوجبات الخفيفة، بما في ذلك السلطات والسندويشات وأطباق الفاكهة.

4.معرض فيلا للفنون مشروع جديد ومبتكر

احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيس الملاذ الفاخر المعروف باسم جزيرة فيلا الخاصة، قدمت عائلة شمايتس مجموعة فنية متميزة في معرض فيلا للفنون بالمنتجع، مع التركيز على صناعة الزجاج التي تعتبر من تراث العائلة.

فقد تم تنسيق هذه المجموعة بدقة من قبل كودل كونتمبوراري، وهي معروفة برؤيتها الفريدة للفن الاستثنائي في التشيك، حيث جمعت أعمالًا فنية من ثلاثة فنانين مشهورين عالميًا في مجال صناعة الزجاج: رودولف بوردا، ولوكاش نوفاك، وروني بليسل.

كما تم تكليف هؤلاء الفنانين الثلاثة بإنشاء قطع فنية حصرية مصممة خصيصًا لهذا المعرض الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لجزيرة فيلا، حيث يعبر كل عمل فني عن مواضيع الجزيرة من خلال عيونهم الفنية الفريدة.

شارك