أيّ موديلات نظّارات شمسيّة تناسب وجهك؟

أجمل موديلات نظّارات شمسيّة تقدّمها العلامات التجاريّة الرائدة في كلّ موسم بتصاميم مختلفة إن من حيث الأشكال أو من حيث العناصر التي تزيّنها، فنراها إمّا بلون موحّد أو مزيّنة بالنقشات أو متألّقة بالحبوب البرّاقة وغيرها. قد يعجبكِ تصميم نظّارة شمسيّة معيّن، إلّا أنّها قد لا يناسبك، إذ يجب أن تحرصي دائمًا على اختيارها بما يتناسب مع شكل وجهك. فإذًا، أيّ موديلات نظّارات شمسيّة تناسب وجهك؟

الوجه الدائريّ : يمكنكِ أن تخلقي توازنًا مثاليًّا بين ملامح وجهك الدائريّة، من خلال اعتماد نظّارة شمسيّة مستطيلة الشكل، ومن المفضّل أن يكون سطحها العلويّ بمحاذاة الحاجبين، أو نظارات Aviator مربّعة بحوافٍ دائريّة وابتعدي قدر الإمكان عن النظارات الكبيرة. يمكنكِ أيضًا اختيار النظارات بتصميم عيون القطّة ذات الزجاجات والإطارات الرفيعة أو بتصميم دائريّ مع أطراف مجنّحة، لتتميّزي بأسلوب أكثر جاذبيّة.

الوجه المربّع: اختاري النظّارات الشمسيّة ذات الأشكال الناعمة إذا كنت تتميّزين بوجه مربّع الشكل، مثل تلك التي تأتي بتصميم بيضاويّ أو مستطيل بحواف دائريّة. كذلك، يمكنك أن تنتقي نظارات بتصاميم جريئة مثل تلك التي تأتي على شكل فراشة.

وجه المثّلث أو القلب: ننصحكِ باختيار نظّارات شمسيّة تبرز خطّ الحنك، وأفضل خيار هو التصميم المسطّح من الأعلى والدائريّ أو المربّع من الأسفل. كذلك يمكنكِ أن تختاري نظارات عيون القطّة الدائرية Round Cat Eyes التي تعزّز توازن ملامح وجهك.

الوجه البيضاويّ: يمكنكِ أن تختاري النظارت الشمسيّة التي تعجبكِ بمختلف تصاميمها، ولكن ابتعدي عن النظارات ذات الإطارات الدائريّة.

وجه الماسّة: يمكنكِ أن تختاري تصميم النظارات الشمسية التي تعجبكِ، فهي كلّها تبدو رائعة عليكِ.

شارك