تكريماً للأرض والطبيعة، تعمل مجموعة إسبوزا كوتور الجديدة لفساتين الزفاف لعام 2023 على زيادة الوعي من خلال إبداعاتها وتصاميمها الفخمة. تمثل هذه التصاميم تجسيدًا للطبيعة ، حيث تدمج البراعة الفنية الدقيقة والشفافة في الأقمشة النّاعمة.

ولأنّها تُدركُ أهميّة الأرض للبشر، كانت مصدر إلهام المُصمّمة كريستي رومانوس لتصميم مجموعة فساتين مُفعمة بالأنوثة والإحساس. إستمدّت رؤيتها من العاطفة والشفافيّة فخطّت إبداعاتها ببراعة لتحوّلها لاحقًا بشكلٍ جميل الى فساتين أعراس. وللحفاظ على أسلوب اسبوزا كوتور، إنّ فساتين هذه المجموعة هي تجسيد حقيقيّ للرقاء والنقاء إذ تُعبّر عن الأنوثة مشيدةً بالأرض ومُتمثّلةً بمظاهرها الأكثر نقاءً فتتحلّى بطبقاتٍ مُتعدّدة لترسم متعرّجات وحدّة الجبال الشّامخة. 

مجموعة متنوعة من الزوايا الحادة والإثارة التي تزدهر بالخرز واللؤلؤ المخيط يدويًا ، فضلاً عن الفساتين الرائعة، مزيج من الأقمشة المهيبة والفاخرة ، المتلألئة بالآلاف من الخرز والكريستال بأنماط مميزة تمثل أغصان الأشجار والمياه المتدفقة بطريقة رومانسية. مصمّمة من التول الساحر، ومُرصّعة بالكريستال البراق ومُزخرفة بأنماط الأزهار، مؤلّفة من طبقات عدّة بأشكال أفقية تذكر بغروب الشمس الدافئ. كلّ فستان يتميز بكورسيه مُختلف عن الآخر وبخطّ عنق مُميّز، لتجتمع تحت دائرة الأنوثة والرومانسيّة، مُدمجةً النعومة والمشاعر!

تعكس التصاميم الفخمة رؤية المصممة لإحساس الأرض ، وهي تترجم حالات الطبيعة في جميع عناصر الحياة. مجموعة حقيقية من الأناقة الخالدة ، الإطراء الأنثوي والأزياء العاطفية التي ترسم الحبّ والمشاعر.

يمكنكِ تسوّق مجموعة اسبوزا كوتور للعام 2023 في محلاّت اسبوزا بريفا!

[metaslider id=33902 cssclass=””]
شارك