إبداعات من Harry Winston تتغنّى بروائع الطبيعة

مع حلول موسمي الربيع والصيف المفعمين بالحيوية، تقدّم Harry Winston للمرأة مجوهرات تتغنّى بروائح الطبيعة وألوانها، من خلال الأحجار الثمينة التي تزيّنها وأشكالها التي تعكس روعة الأزهار. وتعدّ هذه الإبداعات مثاليّة لكلّ من تبحث عمّا يمنحها جرعات زائدة من الفخامة والتميّز والأنوثة.

يحاكي خاتم LILY CLUSTER جمال زهرة الزنبق، وتقدّمه Harry Winston هذه المرة بإصدار من الذهب الورديّ، لتتألّق به المرأة في مختلف المناسبات.

تتميّز أقراط GARLAND HEART من Harry Winston بمزيج من الماسّات بقصّة الإجاصة التي تلتقي مع حبوب ماسيّة دائريّة. هذه الأقراط التي تأتي على شكل قلب والمصنوعة من البلاتين، تضفي على المرأة الفخامة والأنوثة.

تطلّ قلادة Winston Cluster بتصميم يجمع بين الأنوثة والفخامة، إذ تتوسّطها أحجار من الياقوت الزهريّ والماسّ تشكّل زهرة أنيقة جدّاً.

إنّها ساعة رائعة من مجموعة Emerald Collection، وتكرّم Harry Winston من خلالها قصّة الماسّ الأعزّ إلى قلب السيّد Winston، وهي تلتف حول معصم المرأة بنعومة، مضفية عليها رقيّاً لا مثيل له.

الزهرة التي تزيّن مداخل متاجر Harry Winston، تتجسّد في هذا الخاتم الفريد من مجموعة WINSTON GATES COLLECTION، والمتوافر إمّا بالذهب الأصفر أو الورديّ أو البلاتين.

شارك