إطلالات أنيقة للمحجّبات بأسلوب الفاشينيستا

تهتمّ المرأة المحجّبة بالحصول على إطلالة أنيقة ومحتشمة ومواكبة للموضة، باعتماد تصاميم تحاكي ذوقها من السروايل والفساتين والتنانير والقمصان، وغيرها من الأزياء المتّسمة بقصّاتها المحتشمة. وإنها فكرة رائعة أن تستوحي إطلالتكِ من الفاشينيستا المحجّبات، فإليك في ما يلي أبرز إطلالات رصدناها لهنّ على انستغرام.

في هذه الإطلالة، اختارت الفاشينيستا سهى سروالًا واسعًا بقصّة الكارغو بالون الكامل، ونسّقته مع توب بيضاء ومعطف بنقشة المربّعات الصغيرة، وشال أسود لرأسها. وأكملت هذه الإطلالة مع حذاء رينجر أسود، نظّارات صغيرة، وحزام رفيع.

View this post on Instagram

It’s a throwback season

A post shared by Soha سهى (@sohamt) on

إطلالة رائعة اعتمدتها الفاشينيستا رؤى الموالي في هذه الصورة، فقد ارتدت فستانًا واسعًا باللون البيج مع سنيكرز أبيض، وأضفت الحيوية على إطلالتها من خلال اعتماد توربين الرأس المزيّن برسومات جميلة.

الفاشينيستا أميّة الزين اختارت في هذه الإطلالة تصاميم تمنحها الأنوثة والأناقة، فقد ارتدت طقمًا باللون الرماديّ مع حذاء Pump ووشاح للرأس باللون الزهري الناعم، واعتمدت أيضًا حزامًا بنقشة الثعبان أضفى الحيوية عليها.

الفاشينيستا غادة عثمان تميّزت بإطلالة عصرية أنيقة في هذه الصورة، فقد نسّقت جمبسوت باللون الزهري مع توربين بلون البرغندي.

شارك